2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

معلمو جرش يطالبون باقالة المحافظ.. والأخير ينفي ويوضح: هذا ما جرى

معلمو جرش يطالبون باقالة المحافظ.. والأخير ينفي ويوضح: هذا ما جرى
جو 24 :
مالك عبيدات - نفى محافظ جرش، مأمون اللوزي، صحة الحديث عن تهجمه على معلمين في مدرسة المعراض أو الاساءة إليهم، قائلا إن هذا الكلام عار عن الصحة وغير دقيق "وجاء لأهداف تجييش المعلمين للوقفة الاحتجاجية المنوي تنفيذها غدا امام مديرية التربية والتعليم".

وقال اللوزي لـ الاردن 24 ان الزيارة للمدرسة جاءت اثر شكاوى من قبل الاهالي حول الاهمال والاعتداء على الطلاب داخل المدرسة، حيث جرت الزيارة برفقة مدير التربية والتعليم، مشيرا إلى أنه وفي بداية الاجتماع "طلب الاستماع للطلبة دون وجود أعضاء من الهيئة التدريسية والادارية في القاعة، وهو ما أثار حفيظة مدير المدرسة الذي دخل بشكل مفاجئ إلى القاعة وخلق حالة من الجدال وأنهى الاجتماع دون الوصول إلى نتائج".

ولفت اللوزي إلى أن محاولة استخدام هذا الموقف لاثارة المعلمين واستغلال الموقف لغايات أخرى أمر مرفوض تماما.

وكان فرع نقابة المعلمين في جرش اصدر بيانا اتهم فيه محافظ جرش بالاساءة للمعلمين، مطالبا إياه بالاعتذار الصريح لكل الهيئة التدريسية والادارية في المدرسة.

وقال الفرع إن المحافظ تجاوز حدود الكياسة في التعامل مع المؤسسة التربوية في جرش وفي أكثر من مكان.

وتاليا نصّ البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم الزملاء والزميلات على امتداد ربوع الوطن تحية عز وفخار...

تحية اكبار واجلال...

خاب وخسر كل من تطاول على المعلمين

خاب وخسر كل من حاول النيل من هيبة المعلم انه وبسبب الخذلان الذي وصل اليه حال المعلم من قبل المتسلقين، بات من الضروري التصعيد في وجه كل مسؤول يتطاول على المعلم ومكانته.

وامام تجاوز عطوفة محافظ جرش هذا اليوم لكل قواعد الديمقراطية والعمل الاداري، واثناء دخوله الى مدرسة المعراض الاساسية للبنين والاساءة بمحاولة اخراج المعلم من صفه، وتوعد مدير المدرسة بالنقل، فإننا في نقابة المعلمين فرع جرش نطالب محافظ جرش بالاعتذار الصريح لكل الهيئة التدريسية والادارية في المدرسة، ونطالب معالي وزير الداخلية بإقالة محافظ جرش الذي تجاوز حدود الكياسة في التعامل مع المؤسسة التربوية في جرش وفي أكثر من مكان. وعليه فان خيارتنا مفتوحة للتصعيد الى حين تنفيذ مطالب المعلمين واحترام هيبة المعلم وان يكون المسؤول قدوة لغيره في احترام المعلم.

عاش المعلم حرا ابيا وعاش الوطن مهابا قويا نقابة المعلمين الاردنيين -

فرع جرش صدر اليوم الثلاثاء 3-4-2018م
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير