2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تحفة كريستيانو رونالدو تتصدر الصحف الإيطالية

تحفة كريستيانو رونالدو تتصدر الصحف الإيطالية
جو 24 :
أدهش تألق كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، الصحف الإيطالية، بعد قيادته فريقه للفوز بثلاثية نظيفة على مضيفه يوفنتوس، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، أمس الثلاثاء.

ووصفت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" ما قام به كريستيانو رونالدو، بـ"العمل الفني"، معلقةً على صورة لهدفه الثاني من ضربة مقصية خلفية: "تحفة من رونالدو، الريال يسحق يوفنتوس بثلاثية، والملعب يُصفق لرونالدو، وبوفون يقول: سي آر 7 مثل بيليه ومارادونا".

بينما قالت عن ديربي ميلانو، المقرر مساء اليوم: "يا له من ديربي، جاتوزو يقرص أذن بونوتشي بعد تصريحاته عن جلب لاعبين كبار: فكر في اللعب فقط، وسباليتي: الفوز بهذا الديربي سيعني الكثير للعبور لأوروبا".



وكتبت صحيفة "توتو سبورت" على صدر صفحتها الأولى، تعليقًا على هدف رونالدو الثاني، وتألقه في ظل خفوت ديبالا: "إنه من كوكب آخر، ريال يتفوق بفضل سحر كريستيانو رونالدو، الظاهرة البرتغالية، الذي قلب اليوفي رأسًا على عقب".



أما تعليق صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" فكان: "كريستيانو رونالدو، واو!، تصفيق كبير من ملعب أليانز لرونالدو بعد مقصية خلفية جنونية، قلبت كل الأمور لصالح الريال، أخطاء عديدة في الفريق الأبيض والأسود، وإقصاء ديبالا بالطاقة الحمراء".

وعن مواجهة روما لبرشلونة في كامب نو، كتبت: "اليوم، هل أنت مستعد لليونيل ميسي يا أليسون؟".

بينما قدمت لديربي ميلانو، بقولها: "يا أمي، يا له من ديربي، ميلان ضد إنتر في جولة حاسمة ما بين جاتوزو وسباليتي، لأجل التأهل لدوري الأبطال".

 
(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير