jo24_banner
jo24_banner

منتخب السيدات يضع اللمسات الاخيرة استعدادا للقاء الفلبين بكأس اسيا

منتخب السيدات يضع اللمسات الاخيرة استعدادا للقاء الفلبين بكأس اسيا
جو 24 :
يضع المدير الفني للمنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم الاميركي مايكل ديكي، اللمسات الاخيرة على التشكيلة وطريقة اللعب، استعدادا لملاقاة منتخب الفلبين عند الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد عمان، في افتتاح منافسات بطولة كأس اسيا.

ودعا ديكي اللاعبات لخوض التدريب الرئيسي والرسمي عند الثامنة من مساء اليوم على ستاد عمان، للوقوف على جاهزية اللاعبات، قبل أن يجري التدريب الاخير يوم غد الخميس.

ودخل منتخب السيدات في معسكر مغلق في احد فنادق العاصمة عمان، استعدادا للبطولة الاسيوية، حيث انخرطت 24 لاعبة في المعسكر، سعيا لتمثيل مشرف للاردن في هذه البطولة.

وحرص المدير الفني للمنتخب على عقد لقاء مع اللاعبات في الفندق، تم خلاله متابعة منتخب الفلبين، لرصد نقاط القوة والضعف في صفوفه، استعدادا لملاقاته في المباراة الافتتاحية والمهمة.

ويلعب منتخب السيدات في المجموعة الاولى الى جانب منتخبات الفلبين وتايلند والصين، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات اليابان واستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام.

وتنص تعليمات البطولة على تأهل 5 منتخبات الى نهائيات كاس العالم في فرنسا العام المقبل، حيث يتأهل اول وثاني كل مجموعة الى فرنسا مباشرة، فيما يلعب صاحبا المركزين الثالث في كل مجموعة مع بعضهما لاختيار الفريق الخامس المتأهل الى كاس العالم.

ويملك منتخب السيدات طموحا بتحقيق انجاز تاريخي يتمثل في الوصول الى مونديال فرنسا، لا سيما وان اتحاد كرة القدم وفر للفريق كامل المتطلبات من مباريات ودية دولية ومعسكرات خارجية استعدادا للبطولة الاسيوية.

--(بترا)
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير