2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

انخفاض على درجات الحرارة اليومين المقبلين

انخفاض على درجات الحرارة اليومين المقبلين
جو 24 : يطرأ اليوم ارتفاع على درجات الحرارة ويكون الطقس دافئا نسبيا مع ظهور السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في شرق وجنوب المملكة، وفي ساعات الليل تتكاثر الغيوم المنخفضة تدريجيا وتتهيأ الفرصة في ساعات متأخرة من الليل لسقوط أمطار متفرقة بأذن الله في شمال المملكة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت انخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم مع سقوط الأمطار بين الحين والآخر خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.

ويكون الطقس يوم الاحد بارداً نسبياً وغائماً جزئياً في شمال ووسط المملكة ولطيفا في باقي المناطق وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة في ساعات الصباح الباكر خاصة في شمال المملكة واعتبارا من ساعات ما بعد الظهر تتناقص الغيوم تدريجيا وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول أثناء الليل الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في عمان من 20 الى 7 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من20 الى 7،وفي المناطق الوسطى من 17 الى 6 والمناطق الجنوبية من 19 الى 7 ، وفي خليج العقبة من 28 الى 12 درجة مئوية.
--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news