2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"7 - 1" وفشل إيكاردي يتصدران الصحافة الإيطالية

7  1 وفشل إيكاردي يتصدران الصحافة الإيطالية
جو 24 :
ركزت الصحافة الإيطالية، صباح اليوم، على استعراض آخر أنباء سوق الانتقالات، إضافة إلى إبرازها للفشل الجديد للفرق الإيطالية أمام الإسبان بخسارة روما بنتيجة كبيرة أمام برشولنة على ملعب الكامب نو، إضافة إلى انتهاء ديربي ميلانو بدون أهداف.

وكتبت صحيفة كوريري ديلو سبورت تعليقًا على خسارة روما في ملعب كامب نو "الكابوس الإسباني.. بعد خسارة اليوفي على ملعبه أمام الريال في دوري الأبطال.. روما يخسر أمام البارسا 1/4.. ومدرب روما: الحكم تجاهل احتساب ركلتي جزاء لنا".

كما تطرقت الصحيفة لبعض أبناء سوق الانتقالات وأبرزها عرض مفاجئ من موناكو للتعاقد مع مدرب نابولي ماوريسيو ساري، وكتبت: "موناكو يريد ساري، عرض يحصل فيه على 6 ملايين يورو في الموسم الواحد، لكنه يركز الآن على مسيرته في المنافسة على اللقب مع نابولي".

وأشارت كذلك إلى استهداف يوفنتوس التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان: "النادي الأبيض والأسود ومشروع العودة، الفرنسي هو الهدف الأول في سوق الانتقالات الصيفية".



أما توتو سبورت فكشفت عن الغضب الموجود داخل نادي يوفنتوس بعد الخسارة القاتلة على ملعبه أمام ريال مدريد، فكتبت: "اليوفي وهدف تحقيق لقب الدوري الإيطالي ثم إعادة التأسيس.. يوفي يفكر في لقاء بينيفينتو لنسيان آلامه الأوروبية، ومن الآن حتى نهاية الموسم سيفكر المدير ماروتا في التدعيمات المقبلة".

أما عن خسارة روما فكتبت: "روما يغرق، بالخسارة أمام البارسا بـ4/1 في الكامب نو، هدفين عكسيين من مانولاس ودي روسي وإهداء هدفين آخرين لسواريز وبيكيه".

كما كتبت عن فوز تورينو برباعية نظيفة في اللقاء المؤجل "مع عودة لياييتش، يعود بيلوتي ليكون في القمة".



بينما كتبت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت عن انتهاء ديربي ميلانو بالتعادل السلبي: "إيكاردي أضاع الديربي، على ملعب السان سيرو فشل إيكاردي في التسجيل في الوقت بدل الضائع أمام المرمى الخالي، إنتر أضاع هدفين للتسجيل وميلان يبتعد أكثر عن صراع التأهل لدوري الأبطال، واليوم سيُجدد جاتوزو عقده".

بينما كتبت عن خسارة روما أمام برشلونة: "إسبانيا 7 - 1 إيطاليا ، خسارة جديدة للممثل الإيطالي الثاني أمام ممثل إسبانيا الثاني بأربعة أهداف بهدف، روما سجل هدفين عكسيين، والحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء".
 


(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير