jo24_banner
jo24_banner

زيارة مبابي لا تشغل اهتمام مدرب موناكو

زيارة مبابي لا تشغل اهتمام مدرب موناكو
جو 24 :
تحدث ليوناردو جارديم، المدير الفني لموناكو عن زيارة كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، خلال لقاء نانت، أمس السبت، في الجولة الـ32 من الدوري الفرنسي.

وتواجد مبابي في مدرجات ملعب لويس الثاني، لمؤازرة فريقه القديم موناكو، في اللقاء الذي انتهى بفوز حامل لقب الدوري الموسم الماضي بنتيجة 2-1.

وعلق جارديم قائلا: "لم أر مبابي في المدرجات، لأنني كنت منشغلا بالتحضير للقاء، ثم التواجد في الملعب لمتابعة عمليات الإحماء، وبشكل عام أنا سعيد لأنه ما زال يتذكر عائلة موناكو".

ورحل مبابي عن موناكو مطلع الموسم الجاري لينتقل إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء مقابل 180 مليون يورو، حيث سبق عملية انضمامه خلافات حادة بينه وبين المدرب البرتغالي، ليوناردو جارديم، الذي جمد مشاركته في المباريات، بداعي عدم تركيزه وعدم التزامه بالتعليمات.

وأشاد مدرب موناكو بلاعبيه، مؤكدا أن فريقه استحق الفوز على نانت، لأنه كان الأكثر جدية وسعيا للفوز منذ بداية المباراة، مشيرا إلى أن اللاعب روني لوبيز، يتألق نتيجة العمل الجاد والمجهود الكبير في التدريبات، والتزامه بتعليمات الجهاز الفني.

وأوضح ليوناردو جارديم، أن وضع توماس ليمار على مقاعد البدلاء لم يكن عقوبة للاعب الفرنسي الدولي، متما: "ليمار بطل، يعمل بجدية، ولكنه يشعر بالإرهاق الشديد نتيجة توالي المباريات، وعندما عاد للفريق، نفذ كل المطلوب منه، إنه لاعب مهم للغاية".

(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير