2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وزير العمل يؤكد أهمية ارتقاء الشباب العربي إلى مستوى تحديات الأمة

وزير العمل يؤكد أهمية ارتقاء الشباب العربي إلى مستوى تحديات الأمة
جو 24 :
أكد وزير العمل سمير مراد رئيس الوفد الحكومي المشارك في أعمال مؤتمر العربي في دورته الـ 45 في القاهرة، أهمية أن تحقق هذه الدورة طموحات الشباب العربي والارتقاء في أعمالها إلى مستوى الظروف والتحديات والأحداث التي تمر بها الأمة العربية.

وأشار مراد في كلمته التي القاها مساء اليوم الأحد،، إلى أن أطراف الإنتاج الثلاثة، حكومات وأصحاب أعمال وعمال، تلتقي اليوم للحوار الايجابي البناء وصولا إلى افضل مراحل التعاون والتنسيق في ضوء ما يشهده العالم العربي من تحديات سياسية واجتماعية واقتصادية، نجم عنها تدني النمو الاقتصادي وانعكس ذلك سلبا على مستوى المعيشة للمواطنين، كما أدى ذلك الى شُح فرص العمل وتفاقم معدلات البطالة.

وأشاد مراد بتقرير المدير العام لمنظمة العمل العربية، الذي ينطلق من فهم متقدم لأوضاع الدول العربية وتشخيص لمشكلاتها.

يشار إلى أن الوفد الحكومي المشارك يتضمن إلى جانب ممثلين عن وزارة العمل، رئيسة لجنة العمل في مجلس الأعيان الدكتورة سوسن المجالي وعضو اللجنة رابحة الدباس، ورئيس لجنة العمل في مجلس النواب النائب خالد الفناطسة وعضو اللجنة النائب نواف الزيود .

وشارك بأعمال المؤتمر ممثلون عن اصحاب العمل: رئيس غرفة صناعة الأردن عدنان أبو الراغب والعين زياد الحمصي وعن العمال رئيس الاتحاد مازن المعايطة ونقيب العاملين في الخدمات خالد أبومرجوي ونقيب العاملين في البلديات همام المعايطة ونقيب العاملين في البتروكيماويات خالد الزيود.
بترا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير