2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المهمة المستحيلة الأبرز في الصحف الإيطالية

المهمة المستحيلة الأبرز في الصحف الإيطالية
جو 24 :
اهتمت الصحافة الإيطالية اليوم، بتقديم مواجهتي العودة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد مع يوفنتوس، وروما مع برشلونة.

وكتبت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" على رأس صفحتها الأولى عن مواجهة روما وبرشلونة الليلة: "ليو، وهم: 60 ألف مشجع لروما على ملعب الأولمبيكو لدفع روما أمام البارسا وأمام الملك ميسي، الهدف هو الرد على خسارة الـ4/1 في الذهاب، ودي فرانشيسكو يؤكد: لا شيء مستحيل".

بينما أشارت الصحيفة إلى استهداف يوفنتوس لأحد لاعبيه السابقين، فكتبت: "يوفنتوس يستهدف موراتا، البيانكونيري في مدريد لفعل المعجزة أمام الريال، وفي نفس الوقت يفتح المفاوضات مع تشيسلسي لإعادة المهاجم الإسباني".


بينما أبرزت صحيفة "توتو سبورت" تصريحات ماسيميليانو أليجري قبل مواجهة ريال مدريد في البرنابيو مساء الغد: "من لا يؤمن، ليبقى في المنزل".

كما أبرزت تصريحات أليساندرو دِل بييرو، الذي شجع فيها السيدة العجوز على تحقيق أداء ونتيجة كبيرة في مدريد بعد الخسارة ذهابًا 3 ـ0، كما كتبت عن لقاء برشلونة وروما: "روما يحتاج ليلة من المعجزات بعد الخسارة الكبيرة في الذهاب بنتيجة 4ـ1".


بينما وضعت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" صورتين لمهاجمي يوفنتوس وروما، جونزالو هيجواين وإيدين دجيكو، قبل مباراتي العودة من ربع نهائي دوري الأبطال، وكتبت: "المهمة المستحيلة.. هل يمكن للفريقين الإيطاليين قلب النتيجة على الفريقين الإسبانيين بعد الخسارة 7/1 في مجموع مباراتي الذهاب؟ صعبة ولكن يجب أن يحاولوا، روما الليلة يعتمد على دجيكو ضد البارسا، واليوفي غدًا يتحدى كريستيانو رونالدو في مدريد بالثنائي هيجواين وماندزوكيتش".
 


(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير