2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حجز ثلاثة رقباء سير اعتدوا على مواطن وشتموا زوجته

حجز ثلاثة رقباء سير اعتدوا على مواطن وشتموا زوجته
جو 24 :

أمل غباين – أمر مدعي عام الشرطة بحجز ثلاثة رقباء سير اثر شكوى تقدم بها المواطن حذيفة مبيضين حيال قيامهم بالاعتداء عليه ضربا امام المارة في شارع المدينة المنورة مساء الخميس الماضي.

وفي التفاصيل قال مبيضين في تصريح لـjo24 انه قام بصف سيارته بشكل مزدوج في شارع المدينة المنورة لشراء حاجيات تاركا زوجته بالسيارة.

وتابع ان رقيب سير توجه الى السيارة وطلب من زوجته التحرك من مكانها الا انها اخبرته بانها تنتظر زوجها ولن تتمكن من المغادرة، فطلب منها ابراز رخصة السواقة والسيارة الا انها امتنعت عن ذلك فقام بشتمها بألفاظ نابية غير لائقة وقام بتحرير مخالفة ووضعها على زجاج السيارة وهو يكيل لها السباب.

واضاف انه وصل الى السيارة لحظة سباب الشرطي على زوجته وعلى اثرها حصل مشادة كلامية سرعان ما تطورت الى مشاجرة اشترك بها اثنين اخرين من رقباء السير.

وقال انه تعرض للشتم والركل من ثلاثتهم وتم رميه ارضا ومحاولة خنقه، مؤكدا ان ما جرى حصل امام المارة واصحاب المحال في المنطقة.

وأضاف انه تم اقتياده الى مركز امن الشميساني وهنالك تقدم بشكوى بحق رقباء السير محتصلا على تقرير طبي يفيد بتعرضه للضرب، وبناء عليه تم احتجاز الرقباء من قبل قرار مدعي عام الشرطة.

مبيضين بين ان عملية الاعتداء التي تعرض لها على ايدي شرطة السير اظهرت استياء شديدا لدى المارّة وحالوا تخليصه من بين ايدهم دون جدوى، مؤكدا ان عملية الاعتداء تم تصويرها بعدة هواتف نقالة احتصل عليها لاحقا مشيرا الى انه سيقدمها الى المحكمة.

من ناحيته قال الناطق باسم المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام المقدم محمد الخطيب في تصريح لـjo24 ان شرطي السير طلب من السيدة تحريك السيارة 3 مرات فرفضت ومن ثم حرر مخالفة اثر الوقوف المزدوج وتبين بعد التدقيق على رقم المركبة انتهاء مدة ترخيصها ما يقارب السنة وقام بوضع المخالفة على زجاج السيارة.


وتابع ان السيدة قامت بالدعاء على رجل السير ادعية اثارت حفيظته ومست كرامته وعرضه  فتطورت الامر الى ملاسنة وأثناء ذلك خرج زوجها من احد المحال التجارية ووقعت ملاسنة بينه وبين رقيب السير واثنين من زملائه وتم ضبطه واقتياده الى المركز الامني.

واكد ان مبيضين ورقباء السير احتصلوا على تقارير طببية وانه تم تحويل الرقباء الى مدعي عام الشرطة للتحقيق معهم فيما تم تحويل مبيضين الى محكمة مدنية، حسب الخطيب.

تابعو الأردن 24 على google news