2024-05-21 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

غيشان:العدوان الثلاثي على سوريا يأتي في سياق تمرير الحلول التصفوية للقضية الفلسطينية

غيشان:العدوان الثلاثي على سوريا يأتي في سياق تمرير الحلول التصفوية للقضية الفلسطينية
جو 24 :
مالك عبيدات - دان النائب نبيل غيشان العدوان الامريكي على سوريا معتبرا انه عدوان سافر على دولة عربية شقيقة ويأتي في اطار مخطط دولي لخلط الاوراق في ظل تخاذل عربي لتمرير  الحلول التصفوية للقضية الفلسطينية ضمن بما يسمى ب "صفقة القرن" .

وقال غيشان ل الاردن 24 ان العدوان من ثلاثة دول  غير مبرر ولا يأتي الا في سياق تدمير المنطقة وبخاصة ان المنظمات الارهابية  تم تصفيتها ، مشيرا الى ان المنطقة لازالت تدفع ثمن العدوان على العراق الشقيق بنفس الحجج الواهية التي تختلقها الولايات المتحدة لضرب الدول العربية .

واشار الى ان القانون الدولي لا يتيح لدولة عضو في الامم المتحدة ضرب دولة اخرى مهما كانت المبررات وهناك عقوبات يتم فرضها من قبل المجتمع الدولي وليس من ضمنها التدخل العسكري .

ولفت غيشان :  هناك لجنة دولية مشكلة للتحقيق في مزاعم الاعتداء بالكيماوي ، وهنا نسأل لماذا استبقت الولايات المتحدة الامريكية الاحداث وقامت بضرب المختبرات ومصانع الاسلحة الكيماوية  كما تدعي دون مراعاة ان ذلك سيؤثر على المدنين المحيطين بتلك المناطق؟!" 

وقال انه سيتحدث تحت القبة  اثناء جلسة يوم غد الاحد حول هذا الموضوع وسيطلب من الرئاسة اصدار بيان يدين العدوان على سوريا الشقيقة .
 
تابعو الأردن 24 على google news