jo24_banner
jo24_banner

صحف إنجلترا تركّز على قلق جوارديولا و"قدر" ليفربول

صحف إنجلترا تركّز على قلق جوارديولا وقدر ليفربول
جو 24 :
ركّزت الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة صباح السبت، على قرعة نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي وضعت ليفربول في مواجهة روما.

ونقلت صحيفة "ميرور" تصريحات مدرب مانشستر سيتي جويب جوارديولا التي أكّد فيها أن فريقه قد "يهدر فرصة الفوز باللقب"، فيما تبقى من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قبل مباراته مساء السبت أمام توتنهام في الجولة الرابعة والثلاثين.



 وعلّقت الصحيفة على قرعة دوري أبطال أوروبا بنقلها تصريح لمدرب ليفربول يورجن كلوب قال فيه "موعدنا مع القدر"، فيما رأت أن آرسنال وقع في أصعب قرعة ممكنة بمواجهة أتلتيكو مدريد في نصف النهائي الدوري الأوروبي.

أما صحيفة "جارديان"، فنشرت صورة كبيرة لنجم ليفربول محمد صلاح مع عنوان "كل الطرق تؤدي إلى روما"، ونقلت تصريحات كلوب التي قال فيها "شاهدت القسم الثاني من مواجهة روما مع برشلونة، وكانوا جيّدين للغاية".



من ناحيتها، خرجت صحيفة "تايمز" بعنوان "احتفل وكأننا في العام 1984"، بعدما تعهّد كلوب بالاحتفال على طريقة أسطورة ليفربول ألان كينيدي بعد إحرازه هدف الفوز في نهائي بطولة الأندية الأوروبية أبطال الدوري الموسم 1983-1984.



 فيما تناولت صحيفة "ديلي إكسبريس" قرعة ليفربول بعنوان "عودة الريدز الرومانية"، واستعرضت أيضا تصريحات نجم آرسنال ألكسندر لاكازيت التي قال فيها إن على فريقه إحراز لقب الدوري الأوروبي من أجل المدرب آرسين فينجر.


(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير