2024-07-03 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بيان صادر عن الهيئة المركزية لنقابة المهندسين الاردنيين

بيان صادر عن الهيئة المركزية لنقابة المهندسين الاردنيين
جو 24 :
تعرب نقابة المهندسين الاردنيين عن ادانتها الواضحة والصريحة للعدوان الثلاثي الذي قامت به "امريكا وبريطانيا وفرنسا" المتمثل بقصف الاراضي العربية السورية فجر اليوم السبت، وتعتبره اعتداء صارخا وتكريسا للغطرسة الدولية، وتدخلا سافرا في شؤون دولة عربية.

 

وتؤكد النقابة انها ترفض كل تدخل اجنبي في اي بقعة من بقاع وطننا العربي وتدعو الى وقفه وتعتبره احتلالا وعدوانا مرفوضا مهما كانت مبرراته واسبابه.

 

كما تدين النقابة عمليات القتل والتهجير المستمرة للأبرياء في سوريا وتستنكر وقوف الهيئات الدولية عاجزة امام هذه التجاوزات الخطيرة، التي تتزامن مع مؤامرة دولية على القدس اطلقوا عليها "صفقة القرن" وهي تصفية للقضية الفلسطينية تقودها الادارة الامريكية وتستهدف صمود الشعب الفلسطيني وثباته على ارضه، كما تتزامن ايضا مع جرائم الاحتلال المستمرة المتمثلة في قتل المتظاهرين السلميين على حدود قطاع غزة وحصار قطاع غزة، وانتهاك حرمة المسجد الاقصى المبارك.

 

إن الهجمة التي تتعرض لها امتنا اليوم من القوى العالمية في كل بقعة من بقاع الوطن العربي الكبير، هي هجمة ممنهجة واضعاف مقصود يصب في صالح الدول الكبرى لتحقيق مصالحها على حساب حقوق الشعوب العربية في الحرية والاستقلال والاستقرار، ولا يواجه هذه الهجمة الا نبذ الخلافات وتوحيد المواقف العربية.

                         

حفظ الله امتنا حرة مستقلة أبية ، وحفظ الله الاردن واحة امن وسلام

 

تابعو الأردن 24 على google news