2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مستقبل ساري ومصير إنتر ميلان الأبرز في الصحف الإيطالية

مستقبل ساري ومصير إنتر ميلان الأبرز في الصحف الإيطالية
جو 24 :
اهتمت الصحف الإيطالية بالتعليق على نتائج قرعة نصف نهائي دوري الأبطال، والتي أوقعت روما بمواجهة ليفربول، وكذلك ألقت الضوء على عدد من أخبار السوق، ولقاء الليلة المرتقب بين أتلانتا وإنتر ميلان.

وكتبت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" عن مسألة تجديد المدرب ماوريسيو ساري لعقده: "فلتوقع يا ساري، وقع"، وذلك في إشارة لجهود الرئيس أوريليو دي لاورينتيس لإقناعه بالبقاء مع النادي رغم العروض الخارجية.

بينما كتبت عن المواجهة المرتقبة بين ليفربول وروما في نصف نهائي دوري الأبطال: "بعد 34 عامًا من نهائي 1984 يلتقيان، روما في مواجهة صلاح لاعبه السابق، وبالوتا يقول: ستكون مباراة أشبه بالديربي".

كما مهدت لمباريات اليوم من بطولة الدوري الإيطالي، وأبرزها لقاء الإنتر أمام أتلانتا، وكتبت: "هذا المساء، اختبار جديد للإنتر للوصول لدوري الأبطال، بالاستعانة بإيكاردي اللاعب الأكثر حسمًا في الكالتشيو".


بينما أشارت صحيفة "توتو سبورت"، إلى أولى صفقات يوفنتوس في العام القادم: "دارميان، نعم إلى اليوفي، ظهير مانشستر يونايتد أعطى موافقته على الانتقال، والآن المدير العام ماروتا سيركز على إتمام صفقة لاعب الوسط الألماني إيمري كان".


بينما مهدت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، لمباراة الليلة بين أتلانتا وإنتر، وكتبت: "مباراة مهمة لأجل أوروبا، هل يسترد إيكاردي استعداداته؟ مواجهة خاصة أرجنتينية ضد نجم أتلانتا، جوميز".

بينما كتبت عن وقوع روما في مواجهة ليفربول بنصف نهائي دوري الأبطال: "روما ينتظر صلاح، نعم، مواجهة حاسمة مع ليفربول بعد 34 عامًا من نهائي دوري الأبطال الذي جمع بينهما".


 
(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير