jo24_banner
jo24_banner

أخطاء فاضحة في أفلام رشحت للأوسكار.. شاهد الصور

أخطاء فاضحة في أفلام رشحت للأوسكار.. شاهد الصور
جو 24 :

بالرغم من ترشيح هذه الأفلام لجوائز الأوسكار، إلا أن بعضها احتوى على أخطاء ومعلومات تاريخية مغلوطة، تعرف عليها:



في فيلم "Silver Linings Playbook" كان من المفترض أن تكون أحداثه عام 2008. وقد ذكر في الفيلم اسم لاعب كرة قدم في فريق "Eagles" الأمريكي، إلا أن هذا اللاعب لم يلتحق بالفريق إلا في عام 2011.



في فيلم "Argo"، والذي كانت أحداثه في عام 1979 كان هناك لعبة على شكل شخصية "Boba Fett" من فيلم "ستار وارز" أو "حرب النجوم". إلا أن هذه الشخصية ظهرت في عام 1980. كما ظهر الممثل وهو يردتي ساعة يد روليكس أصدرت عام 2008



في فيلم "Moonrise Kingdom"، وبالرغم من أحداثه كانت عام 1965، تظهر سيارة شرطة من طراز "Plymouth" والتي صدرت عام 1968! كما تظهر هذه السيارة وهي تتصادم مع سيارة من فولكس فاجن صدرت عام 1970



في فيلم "Django Unchained" والذي كانت أحداثه عام 1858، إلا أنه يظهر تمثال لـ "نيفيرتيتي" بالرغم من أنه لم يكتشف إلا في عام 1912!



في أحد المشاهد من فيلم "Brave"، والذي تدور أحداثه في مرتفعات اسكتلندا، مع رامية سهام ماهرة تدعى مريدا. تجلس العائلة لتناول الغداء، و ضمن الأطعمة كان هناك طبق من البطاطس والطماطم المشوية، إلا أن هذا الطبق كان مشهورا في أمريكا ولم يكن معروفا في ذاك الوقت في اسكوتلندا



في أحد المشاهد في فيلم "The Master" يخوض الممثل هواكين فينيكس تحديا بأن يبقي عينيه مفتوحتين ولا تطرف عيونه، وإلا فعليه أن يواجه مجموعة كبيرة من الأسئلة. إلا أن عينيه تطرف.



في أحد المشاهد في فيلم "Lincoln"، يظهر تمثال للرئيس الأمريكي السابق وودرو ويلسون، والذي لم يكن قد ولد بعد. وفي مشهد آخر تبدي زوجة الرئيس لينكولن تخوفها من القناصين، وتسميهم بالانجليزية "Snipers"، إلا أنه في ذاك الوقت لم يكن أحد يطلق عليهم هذا الاسم، و إنما كانوا يسمون بالانجليزية "Sharpshooter"



في فيلم "Zero Dark Thirty" تظهر حافلة في أحد المشاهد وهي تحمل الرقم 172، وبعد أن تتعرض لهجوم إرهابي ويتم تفجيرها، يظهر في مشهد أخر خبر تلفزيوني يشير أن الحافلة التي تعرضت للهجوم تحمل الرقم 10!



في أحد المشاهد في فيلم "Life of Pi"، يقفز النمر على المركب ولا ويظهر أي حركة أو تأثر بالوزن بالرغم من ضخامة النمر، وبعد ثوان يقفز الفتى على المركب ويتحرك المركب في الماء.

تابعو الأردن 24 على google news