jo24_banner
jo24_banner

خمسة عوامل ترجح فوز الريال على البايرن

خمسة عوامل ترجح فوز الريال على البايرن
جو 24 :

سوف تكون الجماهير العالمية على موعد مع الإثارة والتشويق حينما يلتقي متصدر الليجا الإسبانية ريال مدريد مع وصيف البوندسليجا بايرن ميونخ مساء اليوم على ملعب السنتياجو برنابيو ضمن إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب و التي أقيمت على ملعب أليانز آرينا كانت انتهت بفوز الفريق البافاري بهدفين مقابل هدف وحيد.. ومن خلال هذا الموضوع سنسلط الضوء على أبرز خمسة عوامل ستساعد الفريق اللملكي على تحقيق الفوز:

1- خط هجوم قوي

يملك ريال مدريد هذا الموسم خط هجوم قوي للغاية يعد أقوى خط هجوم في تاريخ النادي نظرًا لكم الأهداف التي أحرزها هذا الموسم في جميع المسابقات بقيادة الثلاثي كريستيانو رونالو، كريم بنزيما و جونزالو هيجواين..أرى أن هذا الخط يكفي لقهر بايرن ميونيخ اليوم لما يملكه من قدرات عالية في المقابل خط دفاع الفريق الألماني ضعيف ومن السهولة اختراقه كما حدث في المباراة الأولى حيث وصل ريال مدريد إلى مانويل نوير في أكثر من مناسبة لولا براعته لكانت النتيجة خرجت بالتعادل حيث أنقذ تسديدة خطيرة من كريم بنزيما بالإضافة لمحاولات من كريستيانو رونالدو.

2- هدف أوزيل

تمكن ريال مدريد في مباراة الذهاب من الخروج بنتيجة جيدة وهي الهزيمة بهدفين مقابل هدف وحيد.. هذا الهدف الذي أحرزه النجم الألماني مسعود أوزيل سيكون بكل تأكيد له دور كبير في مساعدة ريال مدريد على تحقيق المكسب في مباراة اليوم لأنه هدف ثمين وغالِ للغاية حيث يكفي رجال المدرب جوزيه مورينيو إحراز هدف وحيد فقط لضمان التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لمقابلة تشيلسي الإنجليزي.

3- كريستيانو رونالدو

يقدم نجم نجوم ريال مدريد كريستيانو رونالدو مستوى مذهلًا في الآونة الأخيرة مما وضعه في مقدمة ترتيب هدافي الليجا الإسبانية بالإضافة لترشيح العديد من وسائل الإعلام له أن يكون أفضل لاعب في العالم هذا الموسم و حصوله على الكرة الذهبية من جديد على جساب نجم نجوم برشلونة ليونيل ميسي.. رونالدو بإمكانة مساعدة ريال مدريد في الفوز مساء اليوم على بايرن ميونيخ واستغلال سرعته الفائقة و المهارة التي يتمتع بها بالإضافة لتسديداته القوية من خارج منطقة الجزاء أو من الركلات الثابتة.

4- الحالة المعنوية عقب الكلاسيكو

يمر ريال مدريد في هذا التوقيت بحالة معنوية مرتفعة للغاية عقب فوزه الغالي و الثمين على حساب غريمه التقليدي برشلونة في مسابقة الدوري الإسباني بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب الكامب نو يوم السبت الماضي ليبتعد عنه بفارق 7 نقاط قبل 4 جولات من نهاية الليجا.. هذا الفوز سيزيد من رغبة لاعبي المرينجي على تقديم مباراة كبيرة أمام البايرن بعد الثقة الكبيرة التي اكتسبوها من هذا اللقاء وأيضًا رغبة منهم في الوصول إلى النهائي وتحقيق البطولة خاصة بعد خروج حامل اللقب برشلونة على يد تشيلسي الإنجليزي.

5- ملعب السنتياجو بيرنابيو

ستقام مباراة اليوم على ملعب ريال مدريد السينتاجو بيرنابيو و الذي يعد حصنًا منيعًا لرفقاء كريستيانو رونالدو.. حتى الآن لم يتعرض الفريق الملكي لأي هزيمة على ملعبه في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.. وأيضًا في الدوري لم يهزم عليه إلا من برشلونة بالإضافة لوجود الجماهير التي ستشكل ضغطًا كبيرًا على لاعبي بايرن ميونيخ نظرًا لتعطش أنصار ريال مدريد لبحصول على لقب دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل منذ أن حقق لقب البطولة على حساب فريق ألماني آخر وهو بايرليفركوزن. "جوول"

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير