2024-10-29 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

دربي الغضب بين الإنتر وميلان ينتهي بتعادل مثير.. شاهد الفيديو

دربي الغضب بين الإنتر وميلان ينتهي بتعادل مثير.. شاهد الفيديو
جو 24 : انتهت دربي ميلانو أو دربي الغضب بين قطبي المدينة الإنتر وميلان الأحد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وبدأ الشوط الأول نديا مع أفضلية واضحة لميلان الذي هدد مرمى هاندانوفيتش في أكثر من مناسبة أولها كانت من بالوتيلي في الدقيقة 15، ثم رد رودريغو بالاسيو بتسديدة غير مركزة على يسار أبياتي. لكن ستيفان الشعراوي استطاع أن يسجل الهدف الأول لميلان والأول له في مباريات دربي ميلانو بعد أن استلم تمريرة متقنة من بواتينغ سددها في المرمى بالدقيقة 21. حاول كاسانو أن يسجل من تسديدة قوية أيضا في الدقيقة 23 لكنها جاءت بجانب القائم الأيمن، رد بعدها بالوتيلي مرة أخرى برأسية أنقذها هاندانوفيتش ببراعة، لكن النجم الإيطالي الأسمر حاول مرارا كذلك في الدقيقة 29 بفرصة خطيرة أمام المرمى بعدها تسديدة رائعة بالدقيقة 40 من ركلة حرة مباشرة أنقذها حارس الإنتر مرة أخرى، لنتهي الشوط بتفوق ميلان بهدف.

ودخل الإنتر بالشوط الثاني بشكل أفضل وبدا واضحا رغبته بالعودة إلى المباراة حتى لاحت فرصة ذهبية لغوارين أمام المرمى أنقذها أبياتي ببراعة في الدقيقة 54، لكن ميلان استعاد سيطرته لتلوح فرصة أخرى لبالوتيلي المزعج في الدقيقة 65. ورغم ثبات ميلان في خط الدفاع إلا أن البديل سكيلوتو استطاع أن يعادل النتيجة بالدقيقة 70 برأسية رائعة. سدد بعدها بدقيقتين مونتاري كرة قوية على يمين هاندانوفيتش لكنها لم تهز الشباك. تبادل بعدها الطرفان الهجمات لكن دون تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق.

وبهذه النتيجة صعد الإنتر إلى المركز الرابع برصيد 44 نقطة متفوقا على لاتسيو الذي يملك مباراة ستلعب الثلاثاء، فيما بقي ميلان في المركز الثالث برصيد 45 نقطة.


(أبو ظبي الرياضي)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير