2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الزبن يطالب باقالة حكومة الملقي

الزبن يطالب باقالة حكومة الملقي
جو 24 :
مالك عبيدات - دعا النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، سليمان حويلة الزبن، حكومة الدكتور هاني الملقي لتقديم استقالتها فورا، وذلك جراء أسلوبها وتعاطيها "المستفز" مع حادث السير المؤسف الذي راح ضحيته النائب محمد العمامرة الحويطات وأفراد عائلته.

وأضاف الزبن لـ الاردن 24 إن هذه الحكومة أصبحت عبئا على الشعب الاردني، وهي غير على ادارة الامور "ما يستوجب رحيلها فورا ودون انتظار حفاظا على كرامة الاردنيين"، مستهجنا في ذات السياق البحث عن خليفة العمامرة في مجلس النواب "دون مراعاة لمشاعر ذويه وأبناء الوطن".

ولفت الزبن إلى أنه طالب في أكثر من 30 مداخلة تحت القبة، وأكثر من 50 خطاب رسمي بضرورة استحداث مستشفى في منطقة البادية الوسطى لمعالجة المصابين في حوادث السير التي ازداد عددها على الطريق الصحراوي، حيث سيتولّى المستشفى خدمة أبناء الوطن الذين يستخدمون هذا الطريق الخطر والقاطنين في المنطقة جميعا "ولكن دون أي استجابة رسمية".

وختم الزبن حديثه بالقول: "نعزي انفسنا ونعزي الوطن وابناء قبيلة الحويطات بهذا المصاب الجلل، ونحن نشعر بالصدمة اثناء وجودنا في وفد رسمي خارج المملكة ولانملك الا أن نقول لا حول ولا قوة الا بالله".
 
تابعو الأردن 24 على google news