2024-08-07 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وزارة العمل تنظم معرض تشغيلي لتوفير فرص عمل

وزارة العمل تنظم معرض تشغيلي لتوفير فرص عمل
جو 24 :
تنظم وزارة العمل من خلال مديرية عمل ناعور بالتعاون مع جامعة الزيتونة معرضا تشغيليا في مبنى الجامعة ، تشارك فيه 56 شركة تعرض نحو 110 فرصة عمل،بعدد شواغر 650 وذلك يوم الثلاثاء الموافق 24/4/2018 من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا.

وقالت الوزارة في بيان، اليوم الاحد، ان المعرض يستهدف توفير فرص عمل للمتعطلين عن العمل حيث تشكل هذه المعارض التشغيلية فرصة للباحث عن العمل للالتقاء مباشرة مع أصحاب العمل لاختيار العمل المطلوب.

ودعت الوزارة المهتمين من الشباب الاردني الى التوجه للمعرض للإطلاع على فرص العمل المتاحة وتقديم الطلبات مباشرة في الموقع، حيث ستعرض الشركات المشاركة في المعرض وظائف في عدد من المهن الادارية والهندسية واللوجستية والفنية والحرفية وغيرها في القطاعات الصناعية والغذائية والتعليم والجامعات والخدمات والفنادق والمطاعم والتدريب لغايات التشغيل . كما سيشارك في المعرض عدد من الصناديق التمويلية الداعمة للتشغيل.

وحثت الوزارة الباحثين عن عمل على زيارة المعرض للتعرف على الفرص المتاحة ومقابلة مندوبي الشركات مباشرة، مشيرة إلى أنه لمزيد من المعلومات حول تفاصيل هذه الوظائف زيارة الموقع الوطني للتشغيل www.nees.jo.
تابعو الأردن 24 على google news