2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وريكات يؤكد سعي "الصحة" لتحسين ظروف عمل كوادرها

وريكات يؤكد سعي الصحة  لتحسين ظروف عمل كوادرها
جو 24 : اكد وزير الصحة الدكتور عبد اللطيف وريكات ان تقديم الرعاية للمرضى في المستشفيات والمراكز الصحية واجب مقدس ومسألة غير قابلة للاجتهاد ولا تتباين الاراء حولها تحت اي ظرف.

وقال في بيان اصدره المركز الاعلامي للوزارة اليوم الاثنين، ان المرضى الذين يراجعون المستشفيات والمراكز الصحية يجب ان يتلقوا الرعاية اللازمة في الوقت المناسب وان رعايتهم لا تحتمل التأجيل الذي قد يفاقم حالتهم الصحية سوءا ويعرض حياتهم للخطر.

واضاف: ان الوزارة مع حق التعبير عن الراي والمطالب على ان لا يكون ذلك على حساب المرضى ورعايتهم .

واعرب الدكتور وريكات عن بالغ التقدير لجميع كوادر الوزارة التي تواصل اداء واجبها وتقديم الخدمة الصحية ويقع على كاهلهم عبء اضافي نيابة عن زملائهم المتوقفين عن تقديم الخدمة للمرضى.

وبين ان الوزارة تقدر عاليا الجهود التي تبذلها جميع الكوادر وخاصة التمريضية التي تتحمل الاعباء الملقاة على كاهلها بصبر، واثبتت على مدى السنوات مستوى كفاءة عال في الاداء.

واهاب بالكوادر التمريضية ان لا تنسى واجبها المهني والانساني تجاه المرضى اذ ينهضون بدور حيوي في تقديم الرعاية الطبية وتخفيف المعاناة عن المرضى الراقدين على اسرة الشفاء.

وبين ان الوزارة تراهن بقوة على الحس المهني الرفيع لكوادرها كافة وخاصة التمريضية وتأمل ان لا يؤثر توقفهم عن العمل على تقديم الخدمة اللازمة للمرضى وان يجدوا الاليات المناسبة لاستمرار تقديم الخدمة وعدم تعطيلها مشيرا الى ان الوزارة ستتخذ جميع الوسائل الكفيلة باستمرار تقديم الخدمة الطبية وعدم عرقلة سير العمل .

وجدد الدكتور وريكات تأكيد سعي الوزارة لتحسين ظروف وبيئة عمل كوادرها من مختلف الجوانب ولا سيما المادية التي تحسنت في العام الماضي وتحققت لهم مكاسب جيدة لافتا الى اهتمام وحرص الوزارة على تطوير المهنة وتعزيز كرامة المنتسبين اليها.
تابعو الأردن 24 على google news