jo24_banner
jo24_banner

ليبرمان يدعو المصري محمد صلاح للخدمة في الجيش الإسرائيلي!

ليبرمان يدعو المصري محمد صلاح للخدمة في الجيش الإسرائيلي!
جو 24 :
دعا وزير الجيش الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، اللاعبَ المصري محمد صلاح، للخدمة في الجيش الإسرائيلي! إذ كتب ليبرمان في تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر: "أنا أرغب في أن يوقِّع اللاعب المصري محمد صلاح للخدمة الدائمة في الجيش الإسرائيلي".

 سبقها بتغريدة كتب فيها، "ليفربول فريق رائع، لكني ما زلت أفضل جيش الدفاع الإسرائيلي".

 من جانبه، ردَّ النائب العربي في الكنيست الإسرائيلي، أحمد الطيبي، على تغريدة ليبرمان بالقول، "صلاح يودُّ أن يعرفك جيداً، ويعرف لأي قناص تود منح وسام شرف، وما هي برامجك لقصف سد أسوان"، وتابع: "تغريدة تسبب الرغبة في التقيؤ".
 ويبدو أن قدرات صلاح أدهشت الإعلام الإسرائيلي أيضاً، فبحسب موقع "مدار نيوز"، المتخصص في ترجمة الأخبار من اللغة العبرية إلى العربية، قال المحلل الرياضي في القناة الثانية الإسرائيلية بن ميتيلمان، "محمد صلاح الأفضل في العالم هذا الموسم". كما علَّق الإعلامي أفيعاد جليكمان من القناة العاشرة الإسرائيلية على صلاح بالقول، "لسوء الحظ لن يكون صلاح مع ليفربول في الموسم المقبل". جاء ذلك، عقب انتهاء مباراة ليفربول وروما الإيطالي، التي فاز فيها ليفربول 5-2 ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سجَّل صلاح هدفين، وصنع هدفين آخرين لزميليه السنغالي ساديو ماني والبرازيلي فيرمينيو. وقد فاز لاعب المنتخب المصري لكرة القدم محمد صلاح، ومهاجم فريق ليفربول الإنكليزي بجائزة "أفضل لاعب في إنكلترا" لموسم 2017/2018، ليخلف نجم تشيلسي الفرنسي نغولو كانتي، على عرش الأفضل.
جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز الأفضل في الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي عُقد في "غروفنر هاوس" بالعاصمة البريطانية لندن، مساء الأحد 22 أبريل/نيسان 2018.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير