2024-07-17 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الحالة الجوية اليوم السبت ارتفاع الحرارة مع تساقط للأمطار - تفاصيل

الحالة الجوية اليوم السبت ارتفاع الحرارة مع تساقط للأمطار  تفاصيل
جو 24 :
ترتفع درجات الحرارة قليلاً اليوم السبت لتصبح ضمن معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية العالية ومناطق البادية ومعتدلة في باقي المناطق، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

وتظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة مع استمرار فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في أنحاء متفرقة من شمال وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار في أجزاء من مناطق البادية.

ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة غدا الأحد وتكون الاجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم بعد غد الاثنين، وتسجل أعلى من معدلاتها بحوالي (4-5) درجات مئوية، وتسود اجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية، وتكون حارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 24- 15 درجة مئوية، المناطق الشمالية 24 - 15، المناطق الجنوبية 19 - 12، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 31 والصغرى 22 درجة مئوية.

--(بترا)
 
تابعو الأردن 24 على google news