jo24_banner
jo24_banner

تفاصيل اعتداء عضو مجلس بلدية الزرقاء على زميله

تفاصيل اعتداء عضو مجلس بلدية الزرقاء على زميله
جو 24 :
هديل الروابدة - أدى تلاسن بين عضوي مجلس بلدية الزرقاء، رئيس المنطقة الأولى وليد عبده، ورئيس المنطقة السادسة زياد الحنيطي إلى نشوب خلاف و محاولة اعتداء باليد بينهما اثناء تفقدهما احدى مناطق مدينة الزرقاء المتضررة من مياه الأمطار يوم أمس

وفي التفاصيل، قال عضو مجلس بلدية الزرقاء وليد أبو عبده أنه واثناء تفقده للمنطقة المذكورة، وحديثه مع الاهالي المتضررين، تهجم عليه زميله زياد الحنيطي، ما أدى الى سقوطه واصابته في منطقة الرأس، وحدوث ارتجاج في الدماغ، وأثرت اصابته على توازنه.
 

وأضاف لـ الأردن24، أنه تنازل عن حقه ولم يقدم شكوى بحق زميله الحنيطي، منعا لتفاقم المشاكل، وعرقلة أداء الأعضاء في خدمة بلدية الزرقاء.

من جانبه قال عضو مجلس بلدية الزرقاء زياد الحنيطي، أنه لم يقصد التهجم على أبو عبده الذي كان يتكلم معه بنبره حاده، بوجود مساعد محافظ مدينة الزرقاء، فـ "دفشه"، ولم يقصد ايذاؤه ووقع بفعل الازدحام، وتدخل بعض الزملاء والوجهاء وتم حل الخلاف ودياً بينهما.

وكان خلافاً نشب مساء أمس الجمعة بين عضوي مجلس بلدية الزرقاء أثناء تفقدهمل لإحدى المناطق المتضررة من سيول الامطار، نتج عنه اصابة وليد ابو عبده ونقل على اثره الى مستشفى جبل الزيتون وحالته لا تزال قيد العلاج.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير