2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إنتر ميلان يهاجم التحكيم الإيطالي

إنتر ميلان يهاجم التحكيم الإيطالي
جو 24 :
شن أليساندرو أنطونيلو، المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان، هجومًا شرسًا على التحكيم الإيطالي، بعد خسارة فريقه أمام يوفنتوس، متصدر جدول ترتيب الكالتشيو، أول أمس السبت، بنتيجة 2 ـ 1 في منافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي الممتاز.

وتعرض النيراتزوري في الدقيقة 18 من زمن المباراة لحالة طرد على ماتياس فيتشينو لتدخله القوي على قدم ماريو ماندزوكيتش، بينما تجاهل حكم اللقاء طرد ميرالم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس، ليشن إنتر هجومًا قويًا على حكم اللقاء دانيلي أورساتو.

وقال أنطونيلو، وفقًا لما نشر في موقع "فوتبول إيطاليا": "الجميع شاهد ما حدث بين أليجري والحكم الرابع باولو تاجليافينتو، لقد شاهد ذلك 80 ألف مشجع داخل ملعب المباراة، بالإضافة إلى 700 مليون شخص في أكثر من 170 دولة حول العالم".

وأضاف: "هذا لا يُظهر كرة القدم الإيطالية في حالة أفضل، بالعكس فإنها تُظهر لعبتنا في مظهر سيء جدًا، شاهدنا جميع أحداث المباراة مرة أخرى، ولا نستطيع تفسير لماذا يتم استخدام معايير مختلفة في نفس المباراة، الكثير من الأشياء تتغير في كرة القدم، لكن يبدو أن هناك بعض الأشياء تبقى دائمًا كما هي، لكن نحن نفخر بالتاريخ الذي نمتلكه في هذا النادي".

وتابع أليساندرو: "المدير الفني للفريق طلب اللعب بشراسة وهو ما فعله لاعبو الفريق، لكن حدثت بعض الأشياء غير المقبولة ونحن غاضبون للغاية، إنتر يستحق الاحترام وكذلك جماهيره، نحن فخورون بالأداء الذي ظهر به لاعبونا، بالرغم من اللعب بـ10 لاعبين طوال المباراة إلا أنهم قدموا مستوى مميز من البداية حتى النهاية".

(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير