jo24_banner
jo24_banner

العضايلة: ترجيح عقد جلسة شورى "العمل الاسلامي" الأسبوعين المقبلين

العضايلة: ترجيح عقد جلسة شورى العمل الاسلامي الأسبوعين المقبلين
جو 24 :
رجح الناطق الإعلامي بإسم حزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة عقد الجلسة الأولى لمجلس الشورى الجديد خلال الاسبوعين المقبلين، لانتخاب رئيس مجلس الشورى وأعضاء مكتب المجلس، والمضي بإجراءات تشكيل المكتب التنفيذي الجديد من قبل الأمين العام للحزب.


وأوضح العضايلة أنه من المقرر أن ينتخب مجلس الشورى الجديد في جلسته مكتب للشورى ممثلا بالرئيس والأعضاء بينما سيقدم الأمين العام لمجلس الشورى تشكيلته للمكتب التنفيذي والمكون من11 عضوًا مع الأمين العام إضافة إلى كل من رئيس القطاع الشبابي و رئيسة القطاع النسائي كأعضاء مراقبين في المكتب لينالوا ثقة المجلس.

وانتهت أمس الثلاثاء أعمال المؤتمر العام الخامس لحزب جبهة العمل الإسلامي المكون من 550 عضوا منتخبين من جميع هيئات الحزب بحضور شخصيات وطنية وسياسية وحزبية ونقابية حيث أفضى إلى التجديد للأمين العام محمد عواد الزيود لدورة ثانية بعد فوزه بالانتخابات.

كما انتخب المؤتمر العام الخامس لحزب جبهة العمل الإسلامي الـ20% من الأعضاء المكملين لعضوية مجلس الشورى وفازت ٦ عضوات في مجلس الشورى بالتزكية وهن كل من حياة المسيمي ود. ميسون دراوشة ود. سناء ابو فارس، ودعاء جبر وبيان الخرابشة وجميلة النجار.

وفاز بمقاعد الشورى المتبقية كل من: محمد أبو فارس، جميل أبو بكر، عماد حماشة، حكمت الرواشدة، م.علي أبو السكر، د. عبداللطيف عربيات، منير رشيد، أحمد بركات، نعيم خصاونة، وائل السقا، إبراهيم الحميدي، وراتب المعايطة.

ويضم مجلس الشورى الجديد 90 عضواَ؛ منهم  70عضوا تم انتخابهم من خلال فروع الحزب بالمملكة و18 عضواً تم انتخابهم من قبل المؤتمر العام للحزب، فيما يكون كل من الأمين العام للحزب ورئيس مجلس الشورى المنتهية ولايته أعضاءً حكماً في مجلس الشورى.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير