jo24_banner
jo24_banner

الهواملة يهاجم التصريحات الحكومية حول صفقة القرن.. ويقول إن تجويع الناس جزء من المنظومة

الهواملة يهاجم التصريحات الحكومية حول صفقة القرن.. ويقول إن تجويع الناس جزء من المنظومة
جو 24 :
مالك عبيدات - استهجن النائب غازي الهواملة التصريحات الحكومية المتتالية حول عدم وجود تفاصيل لديها عن ما يسمى "صفقة القرن"، مشيرا إلى أن هذه التصريحات لم تعد تنطلي على أحد "حيث أن الأطفال الصغار أصبح لديهم تفاصيل حول تلك الصفقة المشبوهة، وأكثر من مجرّد تفاصيل، لكون تلك الصفقة بدأت تُنفّذ فعليا على أرض الواقع".
وقال الهواملة لـ الاردن24 إن سياسة دفن الرأس في الرمال، والمراوغات التي يجريها بعض الساسة والزعماء، لم تعد تجدي نفعا، خاصة وأننا نرى النتائج العملية لتصفية القضية الفلسطينية على أرض الواقع، دون الحاجة إلى تفاصيل من الحكومات.
وأشار الهواملة إلى أن التصريحات الحكومية حول ترتيبات صفقة القرن غير مقنعة ولا مقبولة، خاصة وأننا نشاهد الولايات المتحدة الأمريكية تعلن دعمها للكيان الصهيوني في كلّ يوم، وتعمل من أجل تطويع منظومة الحكم العربي لخدمة الاحتلال.

واختتم الهواملة حديثه بالقول إن القرارات التي اتخذتها الحكومات السابقة وأوصلت الاقتصاد الأردني إلى هذه الدرجة من الهشاشة، والقرارات الاقتصادية الجبائية التي تتخذها هذه الحكومة من شأنها تجويع الناس، وفي بعض الحالات تركيعهم، هي جزء من هذه المنظومة "سواء كانت الحكومات تعلم أو لا تعلم".
تابعو الأردن 24 على google news