2024-05-20 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ادارية الاعيان تبحث شكوى موظفي وزارة الصحة

ادارية الاعيان تبحث شكوى موظفي وزارة الصحة
جو 24 :
بحثت اللجنة الادارية في مجلس الأعيان خلال اجتماعها، اليوم الخميس، برئاسة العين مازن الساكت شكاوى وملاحظات عدد من موظفي الدولة.
وبين الساكت ان اللجنة تولي مطالب وشكاوى الموظفين جل اهتمامها، وتتواصل مع جميع الجهات لدراسة المطالب وحل المشكلات للخروج بحلول توافقية تراعي العدالة .
واستعرض اعضاء اللجنة مطالب عدد من موظفي وزارة الصحة الذين تم تحويلهم الى وظائف ادارية بعد حصولهم على مؤهلات علمية جديدة، وتحويل علاواتهم الفنية البالغة 60 بالمئة الى علاوات تبلغ 20 بالمئة على الرغم من ممارستهم للأعمال الفنية التي تم تعيينهم عليها سابقاً.
كما بحثت الشكوى المقدمة من مؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء واصحاب ومشغلي تكسي مطار الملكة علياء الدولي حول التقاط الركاب القادمين الى الاردن من داخل المطار من قبل بعض المكاتب السياحية وسيارات الاجرة والسيارات الخصوصي غير المرخصة والمصرح لها بنقل ركاب المطار.
وبحثت ايضاً الشكوى المقدمة من قبل عدد من موظفي وزارة الشباب الذين تم احالتهم على التقاعد المبكر.
واقرت اللجنة عددا من التوصيات بهذا الخصوص، لرفعها الى رئيس الوزراء من خلال رئاسة المجلس والطلب من الوزارات والدوائر الالتزام بتزويد اللجنة بالمعلومات .
وناقش اعضاء اللجنة برنامج عملهم في المرحلة المقبلة وزيارات اللجنة الميدانية، حيث تقرر زيارة السوق المركزي في الاسبوع القادم.
-- (بترا)
 
تابعو الأردن 24 على google news