2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إمكانية حسم الكالتشيو في صدر اهتمامات الصحف الإيطالية

إمكانية حسم الكالتشيو في صدر اهتمامات الصحف الإيطالية
جو 24 :
ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم السبت، على أسبوع الحسم في الكالتشيو، والذي قد يشهد تتويج يوفنتوس باللقب السابع على التوالي.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة بولونيا مساء اليوم، بينما يلتقي نابولي بتورينو غدًا الأحد، ويحتاج اليوفي للفوز مع خسارة نابولي من أجل التتويج رسميًا باللقب. 

وعنونت صحيفة "توتوسبورت"، قائلة: "الليلة يوفنتوس وبولونيا، وغدًا نابولي وتورينو، بين الإسكوديتو والمستقبل".

وأضافت "ديبالا يعود رفقة هيجواين، ليخطو الفريق خطوة أساسية نحو اللقب السابع على التوالي، والخصمان الكبيران يعدان إستراتيجيات الموسم المقبل".

وتابعت "المشجعون يهتفون إلى بيلوتي من أجل البقاء معهم، رافينيا يريد الاستمرار مع النيرازوري فقط، روما قد يلقي نظره على بالوتيلي، مستفيدًا من كونه سينضم بالمجان، لاتسيو وتعزيزات في منطقة الوسط، الحلم هو دي رون".



فيما كتبت صحيفة "كوريري ديللو سبورت": "سنغير كرة القدم.. مالاجو: نحتاج إلى تقنية الفيديو في الحال في أوروبا".

ونقلت الصحيفة بعض تصريحات رئيس نابولي، دي لورينتيس: "المدرب؟ آمل أن يبقى، لكن أنظر حولي، لا يزال هناك خضوع تجاه يوفنتوس".

وتابعت "الليلة يوفنتوس وبولونيا، هيجواين وديبالا، من أجل زيادة الفارق إلى 7 نقاط، أليجري يطالب المهاجمين بإحراز الأهداف من أجل الإسكوديتو".


أما صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، فنقلت تصريحات دوجلاس كوستا: "أنا، مستر إسكوديتو، في مسيرتي الكروية، لقد حققت الفوز بسبع بطولات دوري من قبل بفضل الثقة، ميلان؟ لديهم الجودة ونحن لدينا إمكانيات الأبطال".

وعن موقعة دوري الأبطال بين روما وليفربول كتبت "روما غاضب من إهانة اليويفا، بعد قرار التحقيق مع بالوتا".

وأضافت "ميلان، الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا، أهداف جاتوزو، المدير الفني يحتاج 3 أو 4 لاعبين من مستوى عالٍ.. إنتر، إلى الأمام مع سباليتي حتى عام 2021".
(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير