jo24_banner
jo24_banner

صحف إنجلترا تهتم بنصيحة فينجر ومهمة جيرارد الجديدة

صحف إنجلترا تهتم بنصيحة فينجر ومهمة جيرارد الجديدة
جو 24 :
تنوّعت العناوين الرياضية بالصحف الإنجليزية الصادرة صباح السبت، مع انطلاق الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخرجت صحيفة "ذا صن" بعنوان "آرسنال الكل"، في إشارة إلى تصريحات مدربه، آرسين فينجر التي قال فيها إن المدرب الجديد الذي سيتولّى الإشراف على الفريق بعد رحيله، يجب أن يمنح النادي كل ما لديه.

وتناولت الصحيفة خسارة مانشستر يونايتد أمام برايتون 0-1 مساء الجمعة في الدوري الممتاز، كما نقلت تصريحات بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة أنتوني جوشوا، التي أكّد فيها استعداده لمنازلة المخضرم ديفيد هاي، في حال تمكّن الأخير من الفوز على توني بيليو مساء السبت.



من ناحيتها نشرت صحيفة "الجارديان" صورة ضخمة لقائد مانشستر سيتي، فينسنت كومباني، مع تصريحات قال فيها: "هذا ما تشعر به عندما تصبح بطلا"، كما تناولت خبر تعيين ستيفن جيرارد كمدرب لرينجرز، وأكّدت جاهزيّته لخوض عداوة "أولد فيرم" الشهيرة مع الغريم التقليدي سيلتيك.


 

أمّا صحيفة "ديلي ميل"، فنقلت تصريحات جيرارد التي قال فيها: "أنا هنا لإزاحة سيلتيك"، كما أشارت إلى مقابلتها الحصرية مع حارس مرمى مانشستر سيتي إيديرسون، الذي كشف عن حلمه بتسجيل هدف من منطقة جزائه.


(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير