jo24_banner
jo24_banner

طاهي اردني يحصل على لقب "توب شيف" في مسابقة دولية

طاهي اردني يحصل على لقب توب شيف في مسابقة دولية
جو 24 : حصل طاهي الحلويات الأردني محمد خليل النوافلة ويعمل في فندق قصر عمرة في البترا, على المرتبة الأولى في جائزة دولية لإعداد الحلويات، أقيمت اخيرا في العاصمة الماليزية كوالالمبور بمشاركة عالمية واسعة.
وتمكن الطاهي النوافلة من اعداد طبق الحلويات الذي حددته اللجنة المشرفة على المسابقة خلال34 دقيقه من الوقت المحدد لكل متسابق والذي بلغ80 دقيقة.
وحصل الشيف النوافلة على كأس ودرع المسابقة وسبعة ذهبيات ولقب "توب شيف" خلال المسابقة.
وقال النوافلة أن اللجنة المشرفة على المسابقة حددت نوع الطبق الذي سيقوم كل مشارك بإعداده خلال المسابقة،حيث حددت له طبق إيطالي للاطلاع على مدى إلمامه بأنواع واطباق الحلويات المتعارف عليها عالميا.
واعتبر النوافلة ان هذا الانجاز يدل على المستوى المهني والعالي الذي حققه العامل الاردني في القطاع الفندقي الاردني، وبخاصة في مدينة البترا الوردية، معتبرا ان السياحة في البترا اسهمت في تحسين مستوى العاملين في الخدمة الفندقية والارتقاء بأدائهم.
ودعا النوافلة الجهات المعنية بالقطاع الفندقي في الاردن الى ايجاد مبادرات ومسابقات على المستوى الوطني لتعزيز وتطوير قدرات العاملين في المهن الفندقية المختلفة، ما يسهم في الارتقاء بمهاراتهم وصولا للمستويات العالمية في هذا المجال.
من جهته، اعتبر مدير فندق قصر عمرة في البترا علي النوافلة، أن هذا الفوز يعزز مكانة المنشآت السياحية في منطقة البترا، ويكشف عن مدى الكفاءات والخبرات التي تحتويها.
وأكد أن الانجاز الذي حققه الطاهي النوافلة يجسد المستوى العالي الذي حققته الخدمة الفندقية المقدمة في فنادق البترا، وإتقان أبناء المدينة لمهن سياحية وفندقية مهمة.
--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news