2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ليزيربيي يشعر بالفخر مع نهاية مغامرته بكأس فرنسا

ليزيربيي يشعر بالفخر مع نهاية مغامرته بكأس فرنسا
جو 24 :
بدأ ليزيربيي المغمور، مغامرته بكأس فرنسا لكرة القدم، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي أمام 217 مشجعًا، وانتهى مشواره برؤوس مرفوعة أمام 75 ألف متفرج في إستاد فرنسا، أمس الثلاثاء.

وخسر الفريق المنتمي للدرجة الثالثة (0-2) أمام باريس سان جيرمان لكن بطل فرنسا، اضطر للانتظار حتى وقت متأخر من المباراة لحسم المواجهة أمام الفريق الذي أظهر قدرات دفاعية كبيرة.

وأنقذ إطار مرمى ليزيربيي، 3 محاولات في أول 20 دقيقة، لكن الفريق يملك الكثير ما يجعله فخورًا خلال هذا المشوار، وهو ما انعكس على احتفال اللاعبين مع المشجعين بعد المباراة النهائية.

وقال كيفن روشيتو مهاجم ليزيربيي "كنا ندرك أن الأمر سيكون صعبًا جدًا، وأننا سنركض كثيرًا خلف الكرة، لكننا كنا نريد أن نقدم كل ما نملك. لعبنا بأسلوبنا، ويمكننا أن نشعر بالفخر بذلك".

وقال كيفن تراب حارس سان جيرمان، إنَّه يشعر بالإعجاب بأسلوب ليزيربيي الذي يصارع للهروب من الهبوط في دوري الدرجة الثالثة.

وأضاف تراب بعد فوز سان جيرمان بهدفي جيوفاني لوسيلسو في الشوط الأول، وإدينسون كافاني من ركلة جزاء قرب النهاية: "هذا الفريق قاتل بقوة، وقدم كرة قدم جيدة، وكان الأمر صعبًا علينا جدًا".

وتبادل تياجو سيلفا، قائد سان جيرمان، الحديث مع نظيره في ليزيربيي اللاعب سيباستيان فلوشون، وأمسك اللاعبان بالكأس عقب تسلمها من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وقال ستيفان ماسالا مدرب ليزيربيي: "أنا فخور جدًا بلاعبي فريقي، ومشجعينا".

وأضاف ضاحكًا "باريس سان جيرمان يتحلى بسرعة فائقة، وهذا جنون لكنا حاولنا الصمود وقرب النهاية كنا على وشك التسجيل".

وتابع "كنا في حاجة إلى التركيز. أوجه التهنئة لباريس سان جيرمان. لقد تحلى بالتركيز بينما كان يمكنه التفكير في بدء الحصول على العطلة. لقد رأينا كيف تكون كرة القدم على هذا المستوى الرفيع".
(رويترز)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير