jo24_banner
jo24_banner

انطلاق معسكر الموهبة والابداع الشبابي لمديرية شباب عجلون

انطلاق معسكر الموهبة والابداع الشبابي لمديرية شباب عجلون
جو 24 :
انطلقت اليوم على أرض معسكر الحسين للشباب في محافظة عجلون فعاليات معسكر الموهبة والابداع الشبابي بمشاركة 45 مشاركة من مراكز الشابات في المحافظة .

واشار رئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد نور الصمادي الذي افتتح فعاليات المعسكر الى اهمية مثل هذه المعسكرات في صقل مواهب وابداعات المشاركين في مجال القصة القصيرة والشعر والرسم مثمنا اهتمام وزارة الشباب بمواهب الشباب ورعايتها لهم وتشجيعهم على المضي قدما في اثبات ذاتهم، " فشبابنا غني بالمواهب والثروات الفكرية والفنية الذي سيكون له نتائج ايجابية في اتقان المهارة وصقلها .

وبين مدير شباب عجلون رئيس هيئة الاشراف عامر مزاهرة ان هذا المعسكر هو للموهبة والابداع ويأتي ضمن سلسة خطة المديرية التي تهدف لتغطية الشريحة الاكبر من الشباب والشابات المنتسبين للمراكز الشبابية والاستفادة من المحاضرات التوعوية والتدريب على التفكير الصحيح في الابداع على ايدي مدربين مميزين في عجلون.

واضاف انه ومن خلال التدريب النظري والعملي سوف نساعد الشباب على تدعيم مهاراتهم نحو الافضل بحرفية واتقان لافتا الى ان المديرية ومن خلال قسم الشؤون الشبابية تمكنت عبر مسيرتها من تحقيق الانجازات المتنوعة والتي اسهمت في دعم وتوجيه الشباب نحو الابداعات ورعاية مواهبهم في مختلف حقول الابداع من خلال تنفيذ البرامج التدريبية لإتاحة الفرص للشباب لإطلاق طاقاتهم الابداعية .

وتألفت هيئة الاشراف على المعسكر الذي سيشارك به عدد من الأدباء من صلاح القضاة وسوسن الجبالي ويحيى المومني وسميرة الربضي .

--(بترا) 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير