jo24_banner
jo24_banner

قصّة حبّها الطويلة ليست فيلماً بوليوودياً... زفاف الجملية سونام كابور (صور وفيديو)

قصّة حبّها الطويلة ليست فيلماً بوليوودياً... زفاف الجملية سونام كابور (صور وفيديو)
جو 24 :

احتفلت نجمة بوليوود سونام كابور بزواجها من رجل الأعمال أناندا أهوجا، في حضور الأهل والأصدقاء في مومباي، وانشغل روّاد التواصل الاجتماعي بصور الثنائي الذي ظهر فيها بصورة مشابهة لتلك الموجودة في أفلام الحب البوليوودية.

 

ونشرت كابور مجموعة من الصور في حسابها عبر "إنستغرام" ظهرت فيه باللباس الهندي التقليدي الأول الذي ارتدته خلال حفل الزفاف الخاص، ظهرت فيه باللونين الأحمر والذهبي، بدت فيه بمنتهى الجمال. ووجهت كابور رسالة شكرت فيها كل من ساهم في جعل زفافها "ساحراً" على مدى يومين.

 

 

 

 

 

 

وحضر عدد كبير من النجوم حفل الاستقبال الذي تلا حفل الزفاف الخاص منهم: سلمان خان، شاروخان، فرون دهاوان، رانفير سينغ، كارينا كابور وزوجها سيف علي خان.

 

 

 

 

أما عن إطلالة كابور في حفل الاستقبال، فاعتمدت فيها على اللباس الهندي التقليدي "ساري" باللونين الرمادي والفضي، فيما أبقت على شعرها منسدلاً طبيعياً ومكياجاً هادئاً ومجوهرات لافتة، ارتدى أناندا اللباس التقليدي أيضاً باللونين الأسود والأبيض.

وبحسب الصحافة الهندية، فإنّ الثنائي لن يحتفلا هذه الفترة بشهر عسلهما نظراً لضغوط المشاريع الملتزمين بها. واتجهت كابور بعد الزفاف إلى باريس للمشاركة في فاعليات مهرجان "كانّ" السينمائي، حيث من المتوقع ان تطل على السجادة الحمراء.

 


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير