jo24_banner
jo24_banner

ايفانكا ترامب وزوجها يصلان الاراضي المحتلة للمشاركة في حفل نقل السفارة الامريكية للقدس

ايفانكا ترامب وزوجها يصلان الاراضي المحتلة للمشاركة في حفل نقل السفارة الامريكية للقدس
جو 24 :
وصلت الى الاراضي المحتلة ، قبل قليل إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجها جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكي ، الى البلاد للمشاركة في حفل نقل السفارة الامريكية الى القدس.

وكانت إيفانكا ترامب، قد اعربت عن سعادتها البالغة، بمناسبة افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس،وأرفقت إيفانكا، صورتهافي القدس،معلقة في رسالة: " أعود بسعادة بالغة للقدس، يشرفني الانضمام إلى الوفد الموقر الذي يمثل الرئيس ترامب وإدارته والشعب الأمريكي في الحفل العظيم لإحياء ذكرى استقلال إسرائيل وافتتاح سفارتنا الجديدة بالقدس".

وقالت إيفانكا: "أتطلع للاحتفال بالذكرى الـ70 لاستقلال إسرائيل والمستقبل المشرق الذي ينتظرنا"، مضيفة: "سنصلي من أجل مستقبل لا حدود له للتحالف الأمريكي- الإسرائيلي… سنصلي من أجل السلام".

وسبق أن أعلنت الخارجية الأمريكية عن قائمة الحاضرين إلى حفل افتتاح السفارة، على رأسهم سفير أمريكا في إسرائيل، ديفيد فريدمان، بالإضافة إلى وفد من واشنطن يترأسه جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجته وابنة الرئيس الأمريكي، إيفانكا ترامب، ونائب وزير الخارجية جون سوليفان، ووزير الخزانة، ستيفن منوشين، كما أنه من المقرر أن يشهد الافتتاح أيضا اجتماعا للوفد الأمريكي مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.

وكانت الخارجية الامريكية ، قد اعلنت عن قائمة الحاضرين إلى حفل افتتاح السفارة، والذين سيكون على رأسهم سفير أمريكا في إسرائيل، ديفيد فريدمان، بالإضافة إلى وفد من واشنطن يترأسه جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجته وابنة الرئيس الأمريكي، إيفانكا ترامب، ونائب وزير الخارجية جون سوليفان، ووزير الخزانة، ستيفن منوشين.
كما سيشهد الافتتاح أيضا اجتماعا للوفد الأمريكي مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.

ويتزامن يوم 14 مايو، مع ذكرى يوم "النكبة" الـ70، والذي تعتبره تل أبيب ذكرى قيامها.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد اتخذ قرارا بنقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس، واعتباره القدس عاصمة لدولة إسرائيل، وسط انتقادات دولية واحتجاجات فلسطينية عديدة، كما أعلن أيضا أنه قد يزور القدس لحضور حفل افتتاح السفارة الأمريكية فيها، ولكن نفى البيت الأبيض ذلك في وقت لاحق.

صحيفة بانوراما

 


 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير