jo24_banner
jo24_banner

"الاستثماري" يبدأ سنته الماليه بخطى ثابتة.. بعد إغلاق ملف القبض على فريج

الاستثماري يبدأ سنته الماليه بخطى ثابتة.. بعد إغلاق ملف القبض على فريج
جو 24 :

أُغلق ملف إلقاء القبض على المتورط في قضية الاختلاس التي تعرض لها البنك الإستثماري في أواخر العام الماضي، بعد أن تمكن "الانتربول" الأردني والدولي بالتعاون مع مديرية الأمن العام من القاء القبض عليه.

وأوضح رئيس مجلس إدارة البنك الاستثماري السيد بشر جردانه تعليقا على ذلك بأن البنك كان دائماً على ثقة بكفاءة الأجهزة الأمنية المحلية وعلاقاتها وقدرتها على التعامل مع القضية بزمن قياسي. وتقدم جردانه بالشكر والتقدير للأجهزة الأمنية على جهودها الكبيرة وسرعتها في التعامل مع القضية.

وأضاف أن البنك بهذا يكون قد أكمل جاهزية هذا الملف الذي أصبح الآن في يد القضاء و كمـا ينطلق البنك الإستثماري اليوم نحو عام جديد بخطة طموحة، مواصلا ما أنجزه في العام الماضي على الصعيد المالي، ويبدأ سنته الماليه الجديدة بإنجازات هامة، إذ أظهرت النتائج الأولية للبنك عن تحقيقه أرباحا جيدة برغم الظروف الاقتصاديه العامة، حيث حققت الأرباح الصافية زيادة بنسبة 17% في العام 2012 مقارنة بالعام 2011، وبلغت بعد الضريبة حوالي 11.25 مليون دينار مقابل قرابة 9.6 مليون دينار للعام 2011، كما ارتفع مجموع موجوداته في العام 2012 لتصل إلى أكثر من 708.5 مليون دينار مقابل 691.7 مليون دينار في العام 2011.

كما تقدم جردانة بالشكر الجزيل للبنك المركزي على توجيهاته المستمرة، مؤكدا على جهود البنك الاستثماري في مجال تعزيز مفهوم الحوكمة الرشيدة. كما و يستمر مجلس الإدارة و الإدارة التنفيذية بإتخاذ كافة الإجراءات لتحصين البنك من خلال رفع سوية و كفاءة البنك في إدارة المخاطر وفق أفضل الممارسات.

ويجدر بالذكر أن الاستراتيجيات التي يتبناها البنك الاستثماري في تطوير أدواته والخدمات المتنوعة والمميزة التي يقدمها البنك لعملائه، والجهود المميزة لإدارته والعاملين فيه، قد أسهمت في تمكين البنك من تحقيق نتائج ايجابية من حيث العمليات التشغيلية والارباح الصافية.

ويمضي البنك، الذي احتفل مؤخرا بمرور 30 عاما على تأسيسه كأحد أعرق وأبرز البنوك المحلية، بخطى ثابته نحو المزيد من التغييرات الايجابية وإطلاق العديد من الخدمات المبتكرة، تلبية للاحتياجات المتجددة لعملائه. كما يبذل فريق عمله الذي يضم نخبة من الكفاءات والقدرات المصرفيه ذات الخبرة في بنوك إقليمية ودولية جهودا ملموسة على مدار السنوات للارتقاء بأعماله.

تابعو الأردن 24 على google news