2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مانشيني يلمح لعودة بالوتيلي إلى منتخب ايطاليا

مانشيني يلمح لعودة بالوتيلي إلى منتخب ايطاليا
جو 24 :
كشف روبرتو مانشيني المدير الفني الجديد لمنتخب إيطاليا، أنه قد يقوم باستدعاء المهاجم ماريو بالوتيلي للوديات المقبلة، علما بأن سوبر ماريو لم يلعب للأزوري منذ كأس العالم 2014.

وقال مانشيني في تصريحات صحفية "هناك الكثير من اللاعبين الجيدين في إيطاليا، حتى في الأوقات الصعبة، يمكننا العثور على لاعبين بجودة عالية، سنتحدث بالتأكيد مع ماريو وسنحضره على الأرجح".

وأضاف "إنه أحد هؤلاء اللاعبين الذين نرغب في رؤيتهم يعودون للمنتخب، بالنظر إلى ما رأيناه في البطولة الأوروبية مع تشيزاري برانديلي، هناك الكثير من اللاعبين الذين يمكن أن يكونوا مفيدين لنا للغاية".

وتابع "بالنسبة لأندريا بيرلو وانضمامه للجهاز الفني، علينا أن نتحدث معه ونرى ما يريد أن يفعله".

وستتواجه إيطاليا مع هولندا في مباراة ودية على إستاد يوفنتوس الشهر المقبل، وعندما سئل مانشيني عن هل سيكون ذلك بمثابة وداع حارس المرمى المخضرم جيانلويجي بوفون قال "سنتحدث مع بوفون عن المباراة في تورينو، لم يكن لدينا الكثير من الوقت، لقد وصلت إلى هنا بالأمس فقط، لقد قدم هو و دانييلي دي روسي الكثير للمنتخب الوطني ، سنتحدث معهما لنفهم نواياهما".

وعن توليه تدريب منتخب لأول مرة في مسيرته قال "لا أعتقد أنها ستكون مشكلة في عدم رؤية اللاعبين كل يوم، أظل أقول إن هناك لاعبين جيدين دائمًا، ربما سيستغرق الأمر بعض الوقت، ولكن أعتقد أنه يمكننا تشكيل فريق جيد معًا".

وواصل "لا أعرف ما إذا كان هذا سيكون أصعب تحدّي، إذا كنت تدرّب ناديًا ولا تفوز، فإن الجميع يغضب منك، مع منتخب ايطاليا هناك 50 مليون شخص يتابعك". 

واختتم "ومع ذلك، هذا جميل أيضًا، لأنه إذا فزت بشيء مهم فهناك رضا كبير، إنه ليس تحديًا سهلا، لكن لا شيء سهل".

(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير