jo24_banner
jo24_banner

حزب الاتحاد يستنكر الاعتداءات الاسرائيلية الغاشمة على الفلسطينيين في قطاع غزة

حزب الاتحاد يستنكر الاعتداءات الاسرائيلية الغاشمة على الفلسطينيين في قطاع غزة
جو 24 :
استنكر حزب الاتحاد الوطني الاردني ما تقوم به سلطات الاحتلال تجاه الفلسطينيين خصوصا ما يشهده قطاع غزة من تصعيد اسرائيلي اضافة الى نقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى مدينة القدس .

واعتبر الحزب في بيان له اليوم ان قرار الإدارة الأميركية يُمثل حلقة جديدة وخطيرة في مسلسل الاستفزاز والقرارات الخاطئة المستمرة والذي يقضي على آخر أمل في سلام وتعايش بين الفلسطينيين والإسرائيليين بالاضاقة الى اعتبارها ضربة قاتلة لاحياء عملية السلام واعادتها الى مسارها الصحيح .

وقال رئيس الحزب الكابتن محمد الخشمان ان الحزب يرفض ويدين الاعتداءات الغاشمة والهمجية التي تمارسها اسرائيل على الشعب الفلسطيني الاعزل في قطاع غزة .

واضاف ان القرار الامركي الاخير سيقوض عملية السلام وسيكون له انعكاسات كبيرة على امن واستقرار المنطقة مشيرا الى ان القدس تعتبر ركيزة السلام والاستقرار والطمأنينة في العالم باسره ورمز ديني مهم لكافة المسلمين على وجه الارض .

وعبر الخشمان عن تضامن الحزب الكامل مع الشعب الفلسطيني الشقيق، ودعمه لنضالاته من أجل استرداد حقوقه التاريخية المشروعة، وإقامة دولته المستقلة على أراضيه وعاصمتها القدس الشريف اضافة الى ضرورة دعوة المجتمع الدولي إلى وضع حد للانتهاكات الإسرائيلية الصارخة، ولسياسة القمع التي تنتهجها بحق الشعب الفلسطيني، في تحدٍّ سافر لقرارات الشرعية الدولية.

وشدد الكابتن الخشمان على ضرورة الوصول الى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية ضمن إطار نهائي وشامل وبما يفضي إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير