jo24_banner
jo24_banner

صحف إنجلترا تبرز القلب المكسور وشرط هازارد

صحف إنجلترا تبرز القلب المكسور وشرط هازارد
جو 24 :
ركزت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على اقتراب موعد إعلان تشكيلة منتخب الأسود الثلاثي، تحضيرا لخوض نهائيات كأس العالم، الصيف المقبل في روسيا.

وخرجت صحيفة ميرور، بعنوان "القلب المكسور"، بعدما تبيّن أن مدرب المنتخب الإنجليزي، جاريث ساوثجيت، أخبر حارس مرمى وست هام يونايتد، جو هارت، بأنه خارج قائمة الفريق.

في الوقت نفسه، وجّه هارت، أصابع اللوم إلى مدربه ديفيد مويس، الذي أجلسه كثيرا على مقاعد البدلاء هذا الموسم.

كما نقلت الصحيفة، تصريحات نجم تشيلسي إيدين هازارد، التي أكّد خلالها، أنه سينتظر معرفة الاسماء الجديدة التي سيضمها فريقه، قبل توقيع عقد جديد مع البلوز.


من ناحيتها، نقلت صحيفة الديلي إكسبريس، تصريحات نجم منتخب إنجلترا السابق، جاري لينكر، والتي دعا فيها ساوثجيت، للاعتماد على اللاعبين الشباب في المونديال.

كما أبرزت الصحيفة، تأهل أستون فيلا إلى المباراة النهائية لإقصائيات التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التعادل ميدلسبره، بدون أهداف، أمس الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة، إلى تكريم النجم الإنجليزي الراحل، راي ويلكينز، في نهائي كأس إنجلترا، السبت المقبل، حيث ستسلم زوجته جاكي، الكأس للفريق الفائز.


أما صحيفة تيليجراف، أشارت بعنوان "استعرض القوة الخاص بساوثجيت"، إلى استبعاد مؤكّد للثلاثي جو هارت وجاك ويلشير ورايان بيرتراند، من قائمة المنتخب الإنجليزي، في وقت يتوقع فيه، أن تكون خيارات التشكيلة جريئة.


(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير