2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

3 أسباب تدفع دوناروما للرحيل عن ميلان 19 مايو 2018

3 أسباب تدفع دوناروما للرحيل عن ميلان 19 مايو 2018
جو 24 :
تحدثت تقارير صحفية عديدة عن أن أيام جيانلويجي دوناروما، حارس ميلان، باتت معدودة مع الفريق، في ظل الأجواء المتوترة والمعاناة التي يعيشها داخل جدران الروسونيري.

بدأ الحارس الشاب اللعب للفريق الأول بميلان منذ موسم 2015-2016، وأعلن في يونيو من عام 2017، أنه لن يجدد عقده مع ميلان، ليتراجع في 11 يوليو من نفس العام، ويعلن تجديد عقده مع الفريق حتى 2021.

ويرصد موقع "" أبرز الأسباب التي تدفع دوناروما للرحيل.

صدام مع الجماهير

شهدت الأسابيع الأخيرة، حالة من التوتر بين دوناروما، وجماهير النادي، بعد ارتكابه للعديد من الأخطاء تسببت في فشل الفريق في الفوز بلقب كأس إيطاليا، بعدما خسر أمام يوفنتوس برباعية نظيفة.

أخطاء دوناروما المتكررة في الموسم الحالي، جعلت الجماهير تنقلب عليه، فخلال مباراة ميلان وأتلانتا بالجولة الـ37 من الدوري الإيطالي، تسبب الحارس أيضًا في تعادل فريقه ليضيع عليه فرصة حسم التأهل للدوري الأوروبي مبكرًا.

وعقب المباراة، حاول دوناروما إلقاء قميصه إلى جماهير فريقه، إلا أن الحارس واجه موجة من الغضب، بعد أن رفضت الجماهير الحصول على قميصه.

مرحلة جديدة



قدم دوناروما مستوى مميز خلال المواسم الماضية، ونجح في خطف أنظار أكبر الأندية الأوروبية، وفي مقدمتها يوفنتوس، ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

النادي الفرنسي منذ صيف 2017، وهو يرغب في التعاقد مع حارس ميلان، لتدعيم صفوفه ويبدو أن سان جيرمان سيكون وجهة دوناروما المقبلة، في حال قرر رسميًا إنهاء علاقته مع ميلان، خاصة وأنه يبحث عن ناد يحصد البطولات.

مينو رايولا

مينو رايولا، أحد أشهر وكلاء اللاعبين في عالم كرة القدم، وهو أحد العناصر الخفية التي لعبت دورًا كبيرًا في تمرد الحارس على ميلان، في صيف 2017، عندما رفض تجديد عقده.

رايولا طالب ميلان في الصيف الماضي، بفسخ عقد موكله، مشيرا إلى أن دوناروما تعرض لـ"ضغوط وسوء معاملة" من جانب الروسونيري، خلال جلسة تجديد العقد.

رغبة رايولا في الحصول على نسبة كبيرة من بيع دوناروما، تدفعه إلى الضغط على ميلان، للسماح لموكله بالرحيل، في ظل رغبة النادي الباريسي في ضمه، في صفقة من المتوقع أن تكون بمقابل مالي ضخم.
(كووورة )
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير