jo24_banner
jo24_banner

Orange الأردن تدعم وتشارك في فعاليات منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2013

Orange الأردن تدعم وتشارك في فعاليات منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2013
جو 24 :

يفتتح الأربعاء القادم بعمان منتدى الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2013 والذي تنظمه كل من جمعية شركات تقنية المعلومات الأردنية " إنتاج " و وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات.

و يأتي انعقاد المنتدى هذا العام بدعم و رعاية Orange الأردن حيث تستمر فعالياته على مدى يومين بمشاركة وطنية و إقليمية و دولية.

السيد جان فرانسوا توما الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن أشاد باستضافة الأردن لهذا الحدث الإقليمي للمرة السادسة و الذي يضع المملكة على خارطة القطاع في العالم من خلال تشكيله منصة للقاء العاملين في القطاع مع نظرائهم العالميين.

و قال " إن اهتمام جلالة الملك عبد الله الثاني و رعايته المستمرة لهذا القطاع أدى إلى استقطاب استثمارات عديدة و ضخمة إلى الأردن ساهمت بتطوير القطاع و خلق العديد من فرص العمل و تأهيل الأردنيين واكسابهم المهارات اللازمة التي أهلتهم للعمل في دول المنطقة.

و أكد توما على أن مشاركة Orange الأردن في المنتدى تكتسب أهمية خاصة مشيرا الى ان الشركة وضعت على أجندتها تقديم الرعاية لأعمال الحدث الأبرز في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف أن "عملنا في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يعكس في جزء كبير منه التزامنا في تحقيق الرؤية الملكية في جعل الأردن مركزا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة."

و يأتي حرص Orange الأردن على المشاركة في هذا المنتدى تأكيداً على دور الشركة الفاعل في قطاع الاتصالات في المنطقة وحرصاً منها على المشاركة في المحافل العربية و العالمية المتعلقة بالقطاع اضافة الى ما تشكله من فرصة لتبادل الخبرات مع الجهات المشاركة.

يذكر أن المنتدى الذي يلتئم في دورته السادسة و يعد مؤتمراً دولياً متخصصاً في قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات يحمل في جدول أعماله العديد من الجلسات التي ستناقش اثر ادماج تكنولوجيا المعلومات في القطاعات الاقتصادية المختلفة كالتعليم،الصحة،الطاقة والنقل .



تابعو الأردن 24 على google news