jo24_banner
jo24_banner

الهواملة لـ الاردن٢٤: وعود بمناصب حكومية للنواب لتمرير قانون الضريبة !

الهواملة لـ الاردن٢٤: وعود بمناصب حكومية للنواب لتمرير قانون الضريبة !
جو 24 :
مالك عبيدات - حذر النائب غازي الهواملة من  نهج حكومي جديد يتمثل بوعود بمناصب حكومية خلال المرحلة القادمة  لبعض النواب لتمرير  مشروع قانون ضريبة الدخل .

وقال الهواملة ل الاردن 24 ان  هناك لقاءات تجري خلف الكواليس مع مجموعات من النواب لحثهم على تمرير القانون،  مشيرا الى  ان  هذا النهج  الحكومي ينطلي  على توظيف غير نزيه لما تعتقد الحكومة بانه واحد من اهم المحركات  لاتجاهات الغالبية العظمى من نواب "الامة" ، ويبدو ان الحكومة تضمر  وهي تتبنى هذا النهج غير النزيه القناعة بان بعض النواب على  استعداد لبيع اثمن ما لديهم  وهم جاهزون لبيع الامة ، مقابل المناصب  والمكاسب ، ودون النظر الى ماسيخلفه القانون من اضرار بالاقتصاد الوطني وعلى المواطنين .

واضاف  الهواملة ل الاردن ٢٤ ان هذه الحكومة خلطت  الامور  من خلال اختراع الفلسفات الكاذبة ، وتفريخ الكذب وتدويره لدرجة اصبحنا لا نعرف ماهو الحق من الباطل .

 وتساءل الهواملة : هل نزل المسؤولون في الحكومة الى الشوارع لرؤية حال الاسواق وكيف توقفت عن البيع والشراء قبل التصريح عن  ان الامور بخير؟ هل يعلم الملقي والمحيطين به احوال اهل الطفيلة وغرندل وهم يديرون عجلة الاقتصاد الاردني ؟

وشبه النائب الهواملة حكومة هاني الملقي ب حالة ابو الحصيني عندما يدخل قن الدجاج ، حيث يقوم بأكل ما يستطيع ان يأكله و بعدها يباشر بشكل سادي بخنق البقية الباقية، لغايات التلذذ بالاجهاز على كل دجاجات القن (الخم) ،ثم يغادرها بعد ان يعيث فيها خرابا ..


 
تابعو الأردن 24 على google news