2024-08-07 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الداخلية تكرم بنك الإسكان لدوره في الإعداد ليوم المرور العالمي

الداخلية تكرم بنك الإسكان لدوره في الإعداد ليوم المرور العالمي
جو 24 :
كرم وزير الداخلية سمير المبيضين، بنك الإسكان في حفل لجنة الإعداد ليوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي، الأردن 2018، والذي عقد تحت شعار (التزامك بالنظام ... دليل وعيك)، وذلك تقديرا لدور البنك في دعم حملات التوعية المرورية ومبادرات السلامة على الطرقات التي تنظمها إدارة السير المركزية سنويا.

وجاءت مساهمة البنك في دعم ورعاية حملات التوعية والسلامة المرورية، كخطوة من سلسلة مشاركات للبنك في مختلف الفعاليات التي تخدم المجتمع؛ حيث تعددت وتكررت رعاية البنك لدعم برامج الحملات الإرشادية والتوعية ضد حوادث الطرق، انطلاقا من مبدأ السلامة المرورية مسؤولية الجميع.

وقال البنك في بيان أصدره اليوم الأربعاء إنه اعتاد على المشاركة بمختلف الحملات التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي المروري لدى المواطنين، وتحفزهم على الالتزام بقانون وأنظمة السير، للمحافظة على حياتهم وحياة الآخرين من مستخدمي الطرق.

كما تأتي، حسب البيان، تأكيد على التعاون بين بنك الإسكان والإدارات المرورية منذ سنوات، وإعطاء الشأن المروري كامل الدعم، ولأهمية هذه الفعالية تأتي مواصلة واستمرار هذه العلاقة التشاركية.

يذكر أن بنك الإسكان مشارك رئيس وفاعل في لجنة الإعداد ليوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي، باعتبار أن مسؤولية الحد من حوادث السير، واجب وطني يحتم على الجميع، مواطنين ومؤسسات، تكثيف الجهود للحد من الحوادث المرورية.

--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news