jo24_banner
jo24_banner

العجارمة : توجيه مخالفات وازالة لمعرشات البطيخ غير المرخصة قانونيا

العجارمة : توجيه مخالفات وازالة لمعرشات البطيخ غير المرخصة قانونيا
جو 24 :

  دعا المدير التنفيذي للمناطق والنظافة والبيئة في امانة عمان المهندس حسن العجارمة الراغبين بالحصول على تراخيص معرشات البطيخ حسب الاصول مراجعة دائرة السوق المركزي .
وقال ان " لجنة مشكلة لهذه الغاية تقوم بالكشف على الموقع لمنح التراخيص التي تخول صاحبها مزاولة البيع ، وان الجهات المعنية في امانة عمان ستقوم بتوجيه مخالفات ثم ازالة للمعرشات غير المرخصة والتي يعتبر وجودها غير قانوني " .


واشار المهندس العجارمة خلال لقائه  مدراء مناطق امانة عمان على اهمية تعزيز الثقة بين الامانة والمواطن من خلال تنظيم جولات ومتابعات ميدانية ، وعملية تبسيط الاجراءات في المناطق ضمن الاطر القانونية .


وجدد التاكيد على العمل بما جاء في تعميم رئيس لجنة امانة عمان المهندس عبدالحليم الكيلاني مطلع الاسبوع المقبل الصادر ضمن استعدادات الامانة لفصل الصيف خاصة ما يتعلق باعمال النظافة والبيئة والرقابة .


ولفت ان امانة عمان قامت بطرح عطاء خاص لتعزيز اسطول النظافة بآليات جديدة ، داعيا في السياق الى التعاون بين المناطق القريبة من بعضها في سد النقص الذي ربما قد يحدث فيما بينها بالطاحنات واللودارات بسبب اجراء صيانة لها من خلال آليات تنهي اعمالها في ساعات مبكرة بالمناطق .
واكد على ضرورة العمل لانهاء أعمال التعشيب في الجزر الوسطية الواقعة بالشوارع الرئيسية .

تابعو الأردن 24 على google news