2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الزملاء في صحيفة الرأي ينفذون وقفة احتجاجية ويعلنون البدء بالتصعيد

الزملاء في صحيفة الرأي ينفذون وقفة احتجاجية ويعلنون البدء بالتصعيد
جو 24 : نفذ العاملون في المؤسسة الصحفية الاردنية (الرأي) ظهر اليوم الاحد وقفتهم الاحتجاجية الاولى ضمن برنامجهم التصعيدي الذي اعلنوه لالزام الادارة بتنفيذ الاتفاقية العمالية الموقعة منذ عامين.

وشارك العشرات من العاملين في الاقسام الصحفية والادارية في الوقفة التي نفذوها امام مبنى المؤسسة على شارع الملكة رانيا العبدالله بحضور نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني واعضاء من مجلس النقابة وعدد من ممثلي وسائل الاعلام.

وقرر العاملون تنفيذ وقفة مماثلة غدا الاثنين في المكان نفسه في مواصلة برنامجهم التصعيدي الذي يتدرج حتى يصل الى الاضراب وفق ما اعلنوه يوم السبت الماضي.

ورفض العاملون الشروع في مفاوضات مع الادارة لبحث مطالبهم موضحين ان الادارة تسعى للتسويف والمماطلة لا غير لأنها رفضت طوال اكثر من شهر الاستجابة لأي من مطالب العاملين.

واعلن الموظفون ان البرنامج التصعيدي يتدرج من الوقفة الاحتجاجية ومن ثم الاعتصام وبعد ذلك الشروع بالاجراءات القانونية لاعلان الاضراب عن العمل قبل تنفيذ اضرابهم.

ويطالب الموظفون باقرار الزيادة السنوية بنسب لا تقل عن معدلات التضخم في المملكة, وتنفيذ الاتفاقية العمالية الموقعة منذ عامين بين الموظفين وادارة المؤسسة.

(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news