2024-05-13 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

النواب يضع خطة للحوار حول تعديلات الضريبة وسط مخاوف من محاولات الالتفاف على حراك النقابات

النواب يضع خطة للحوار حول تعديلات الضريبة وسط مخاوف من محاولات الالتفاف على حراك النقابات
جو 24 :
مالك عبيدات - فيما حذّر ناشطون ونقابيون واقتصاديون من محاولات الالتفاف على حراك النقابات المهنية سواء من خلال ايهامهم بجدوى الحوار مع الحكومة قبل سحب مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل من مجلس النواب أو من خلال محاولات اقناعهم بالحوار في مجلس النواب لاجراء التعديلات التي يراها النواب مناسبة، علمت الاردن24 أن حراكا نيابيا واسعا تشهده أروقة البرلمان هذه الأيام بهدف ايجاد مخرج للحكومة من الأزمة التي وضعت نفسها بها عبر اقرار تعديلات مجحفة على قانون ضريبة الدخل.

وسيشهد مجلس النواب خلال الاسبوع القادم دعوات نيابية للقاء الفعاليات الاقتصادية وممثلي القطاع الخاص تحت شعار "مناقشة مشروع قانون ضريبة الدخل الذي أرسلته الحكومة إلى المجلس مؤخرا".

وستبدأ باكورة نشاطات المجلس بافطار دعا إليه رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة يوم الاحد القادم، ليكون هذا أول لقاء بعد فضّ الدورة العادية.

وسيعقد المجلس لقاء لرؤساء الكتل النيابية وأعضاء المجلس مع مجلس ادارة غرفة تجارة الاردن يوم الاثنين الموافق 4 حزيران، يعقبه لقاء يوم الثلاثاء مع رئيس وأعضاء جمعية رجال الأعمال الأردنيين وجمعية الصرافين الأردنيين، ورئيس مجلس ادارة بورصة عمان.
تابعو الأردن 24 على google news