jo24_banner
jo24_banner

وفاة شخصين وإصابة شخص آخر اثر حادث تدهور في محافظة العقبة

وفاة شخصين وإصابة شخص آخر اثر حادث تدهور في محافظة العقبة
جو 24 :

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مواقعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (86) حادث مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (80) إصابة ، ووفاة شخصين اثر حادث تدهور .
في حين تم التعامل مع (547) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخصين وإصابة شخص آخر اثر حادث تدهور في محافظة العقبة
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة وادي عربة ، نتج عن الحادث وفاة شخصين وإصابة آخر بكسور وجروح ورضوض بالغة في الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء الوفاتان الى مستشفى الأميرة هيا العسكري ووصفت الحالة العامة للمصاب بالبالغة .


إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الكرك
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في منطقة الغويبه، نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الصافي الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص بحالة تسمم غذائي في محافظة العاصمة
أصيب (3) أشخاص بمنطقة المنارة بحالة تسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .


(4) إصابات اثر حادث تصادم في محافظة اربد
أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين بكب و مركبة بمنطقة كريمة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى أبي عبيدة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير