jo24_banner
jo24_banner

"ميسي الأردن" يظفر بجائزة أفضل لاعب في الدوري للمرة الثانية

ميسي الأردن يظفر بجائزة أفضل لاعب في الدوري للمرة الثانية
جو 24 : ظفر نجم فريق الرمثا مصعب اللحام بجائزة أفضل لاعب في دوري المناصير الأردني لمحترفي كرة القدم عن الأسابيع الأربعة الماضية متوفقا على منافسيه عصام مبيضين "شباب الأردن"، وأحمد أبو كبير "منشية بني حسن"، وعبدالله ذيب "الوحدات" وخليل بني عطية "الفيصلي"، حيث تم الإعلان عن النتائج خلال الإجتماع الذي عقده مجلس جائزة المناصير ظهر اليوم الإثنين.

وجمع مصعب اللحام الملقب ب "ميسي الأردن" والمتواجد حاليا مع فريقه في طاجكستان تأهبا لملاقاة فريق ارفشان ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي، "380" نقطة من مجموع أصوات الخبراء والإعلام والجمهور، وحل ثانيا عصام مبيضين لاعب شباب الأردن ب "347" نقطة.

وسيحصل اللاعب الدولي الاردني على جائزة قدرها "5" آلاف دولار، حيث سيتم تسليم الجائزة في حفل يقام بمقر الإتحاد الأردني لكرة القدم ويحدد موعده سابقا في ظل تواجد اللاعب خارج البلاد.

وكانت آخر أيام التصويت شهدت تقدم لاعب شباب الأردن عصام مبيضين ، لكن اليومين الماضيينن شهدا تصويتا مرتفعا للحام وبخاصة بعد فوز الرمثا على فريقي الوحدات وذات راس بذات نتيجة "4-1" حيث سجل اللحام في المباراتين ثلاثة أهداف.

وسبق لمصعب اللحام أن فاز في ذات الجائزة بعدما نال "40%" من نسبة الأصوات متقدما على لاعب فريق الوحدات آنذاك عامر ذيب ومهاجم الفيصلي السابق أحمد هايل وحسونة الشيخ ومهند المحارمة.


وقدم اللحام مستويات فنية رفيعة المستوى بلقاءات فريقه السابقة ولعب دورا فاعلا في قيادته للإنتصارات حيث رفع رصيده إلى ثمانية أهداف في بطولة الدوري وهو مؤشر واضح يدل على الإضافة الفنية المهمة للحام مع فريق الرمثا.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير