2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

صحف إيطاليا تنشغل بغضب بلاتيني وانتقالات الحراس

صحف إيطاليا تنشغل بغضب بلاتيني وانتقالات الحراس
جو 24 :
ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على انتقالات الحراس، ومباريات البلاي أوف، في دوري الدرجة الثانية، من أجل معرفة المتأهلين إلى الدوري الإيطالي في الموسم الجديد.
 

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "نعم، بي إس جي وجيجي.. بوفون يحصل على عقوبة كبيرة من اليويفا بالإيقاف 3 مباريات، وهو جاهز لباريس.. بينما بيرين بالفعل في تورينو ومن الممكن أن يكون وريثه في القميص رقم 1".

وأضافت "غضب بلاتيني.. الكثير من الإدعاءات الكاذبة ضدي، الاَن، الهجوم المضاد.. خاصية تقنية الفيديو؟ دائمًا لا"، كجزء من الحوار الذي أجرته الصحيفة مع الفرنسي. 



وتابعت "قائمة سباليتي، بروزوفيتش وبيريسيتش من الممكن أن يغادرو"، في ظل الثورة التي يريد سباليتي، المدير الفني للإنتر، إحداثها عقب التأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا، والرغبة في ضم عدد من اللاعبين المميزين.

وأكملت "لا عروض من أجل جيجي دوناروما.. وأليسو رومانيولي يجدد عقده".

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، بعنوان: "عربدة حراس المرمى، أليسون، بيرين، دوناروما، لينو، لونين.. سيادة الرقم 1 في سوق الانتقالات الصيفية"، مشيرا إلى الثورة التي يشهدها الدوري الإيطالي، بسبب انتقالات حراس المرمى في الميركاتو.



وأضافت "زينيجا لا يزال عاطفيًا: فشلي لم يكن منطقيًا".

وركزت الصحيفة على منافسات البلاي أوف، في دوري الدرجة الثانية والمؤهلة للدوري الإيطالي "السيريا أ"، في ظل استعداد باليرمو لمواجهة فنيسيا، بينما يواجه فروسينوني نظيره تشيتاديللا، مساء اليوم الأربعاء.

فيما جاء عنوان صحيفة "توتو سبورت": "من المركز 24 إلى الـ5 في التصنيف في اَخر 10 سنوات، تسلق يوفنتوس في أوروبا، بوجبا أو ميلينكوفيتش سافيتش من أجل صعود المنصة".

وأشارت الصحيفة إلى أن اليوفي يرغب في التعاقد مع أحد اللاعبين، خلال الميركاتو الصيفي، سواء بوجبا من مانشستر يونايتد، أو المتألق سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش، لاعب وسط لاتسيو. 



وأضافت "رومانيولي يتزوج من مشروع ميلان، البقاء من أجل الفوز"، وذلك بعدما أعلن نادي ميلان رسميًا، تجديد تعاقده مع أليسو رومانيولي، لأربع مواسم مقبلة، لينتهي عقده في 2022 المقبل.

(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير