2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مستقبل هيجواين وناينجولان الأبرز في صحف إيطاليا

مستقبل هيجواين وناينجولان الأبرز في صحف إيطاليا
جو 24 :
ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباج اليوم الخميس، على مستقبل الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس، والقريب من الرحيل عن صفوف الفريق، بداية من الموسم الجديد.

عنونت صحيفة "توتوسبورت": "الموافقة الأولى.. مبادلة هيجواين وإيكاردي". 

وتابعت "البيانكونيري عينه على ألكسندر جولوفين، لاعب خط وسط المنتخب الوطنى الروسي". 

وأضافت "مالكوم يوافق على إنتر.. ناينجولان في الصين.. نابولي وسانتي مينا".

وعنونت صحيفة "كوريري ديللو سبورت": "إنتر يتواصل مع رادجا، سباليتي يريد ضم ناينجولان إلى الإنتر، هذه المرة الصفقة ممكن أن تتم، روما مستعدون لفتحها، إنه يمكن أن يكون بعد رافينيا". 

وتابعت " هيجواين والبريميرليج، من معسكر تدريبات المنتخب الأرجنتيني، جونزالو هيجواين يكشف: أريد اللعب في إنجلترا..يوفونتوس يسارع مع أجل ليفاندوفسكي، وبايرن ميونخ يرفع السعر.. بينما ماتيا بيرين أصبح رسميًا". 

وأكملت "كريستانتي في روما..صفقة بريان انتهت.. اليوم الكشف الطبي والتوقيع.. 25 مليون يورو إلى أتلانتا.. واللاعب يؤكد استعداده للمشاركة في دوري أبطال أوروبا". 

واختتمت "باليرمو يرى الدوري الإيطالي مرة أخرى.. أبناء صقلية يتعادلون مع فينسيا 1-1، بينما فروسينوني يتعادل مع تشيتاديللا أيضًا بذات النتيجة في مرحلة البلاي أوف".

وخرجت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" بعنوان: "ميلان يقبل الشباب.. الرهان الأخضر للروسونيري.. بعد اتمام صفقة رومانيولي بتجديد عقده، النادي على استعداد لتجديد عقد كوتروني.. الأهداف في سوق الانتقالات تبقى الأصغر في السيريا أ". 

وأضافت "بطاقة من أجل ديمبيلي.. إنتر يعرض جواو ماريو من أجل إقناع توتنهام هوتسبير.. عرض جديد من أجل لاعب خط الوسط البلجيكي.. تأثير دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى 30% من تذاكر الموسم". 

وتابعت الصحيفة "هيجواين.. داخل أم خارج؟ بيبيتا يميل إلى الدوري الإنجليزي.. الكرة الإنجليزية، ما هو المشهد.. في غضون ذلك، 11 حارس مرمى يختارون الرقم 1 بين تشيزني وبيرين". 

وأكملت "كريستانتي يوقع ويقول: روما أنا جاهز.. بينما الصين تأتي مجددًا لناينجولان"، وأكد لاعب أتلانتا جاهزيته للمشاركة مع روما في دوري أبطال أوروبا، بعدما وصل مساء أمس إلى روما من أجل إجراء الكشوفات الطبية تمهيدًا للانضمام بشكل رسمي لفريق العاصمة. 

واختتمت "الأرجنتين تقول لا لودية الكيان الصهيوني.. التهديدات لميسي وزملائه، والضغط الفلسطيني".

(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير