2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نيدفيد الروسي ومستقبل ناينجولان في صدر صحف إيطاليا

نيدفيد الروسي ومستقبل ناينجولان في صدر صحف إيطاليا
جو 24 :
ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الأحد، على الموهبة الروسية، التي يرغب يوفنتوس في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعنونت صحيفة "توتوسبورت": "جولوفين زار يوفنتوس.. كاريرا وكابيلو ولوسيسكو يثنون على الموهبة الروسية، فنيًا ومهاريًا، والتسديدات الكثيرة، الجماهير سترى فيه بافل نيدفيد".

وتشير أنباء إلى اقتراب يوفنتوس من التعاقد مع ألكسندر جولوفين، موهبة سيسكا موسكو، البالغ من العمر 22 عامًا.

وأضافت "كانسيلو يقترب أكثر وأكثر.. بينما بياتسا إلى فالنسيا"، ويرغب اليوفي في تدعيم صفوفه بظهير إنتر ميلان السابق، بعدما قرر النيرازوري عدم شراء اللاعب.

وتابعت الصحيفة "ناينجولان وبوليتانو.. دفع مزدوج للإنتر.. لقاء مع وكيل رادجا وساسولو". 



وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، بعنوان: "احترس.. كانافارو يمكن أن يعطي هامسيك ونابولي يدًا، جوانجزو إيفرجراند يندفع إلى هامسيك: قمة وشيكة في ميلانو".

وتابعت "جورجينيو - مانشستر سيتي، يمكن أن تتم الصفقة مقابل 50 مليون يورو نقدًا"، بعدما توقفت المفاوضات خلال الأيام الماضية.

وأضافت "قضية ناينجولان.. إنتر يسارع من أجل النينجا.. المزيد من المحادثات مع روما، المفاوضات حول القيمة المالية، والنيرازوري يعرض لاعبًا شابًا لتخفيض القيمة المطلوبة".

وأكملت "أفضل من بيانيتش، الروسي جولوفين على رادار يوفنتوس.. أراده مانشيني في زينيت وقال: موهبة لا تصدق، إنه ينتمي لناد كبير".

وسلطت الصحيفة الضوء على قضية بارما، واتهامه بالتلاعب في النتائج عقب التأهل للدوري الإيطالي، وقالت "ثلاث رسائل جعلت بارما يرتعش.. مباريات دوري الدرجة الثانية المثيرة للجدل.. التحقيق مفتوح ومتمردي النادي يعلنون: كنا خارج الموضوع".



وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، على غلافها: "إستراتيجية البيانكونيري.. هنا خطة يوفنتوس من أجل حماية بيانيتش مع تجديد بنفس أسلوب ديبالا، العرض 6 ملايين يورو بالإضافة إلى الحوافز".

وأضافت "مرحبًا لبيت ساري، اتصال من زولا، وينتظر تشيلسي".

وتابعت الصحيفة "المدرب الشخصي لماريو بالوتيلي، النظام الغذائي والانظباط، هكذا ولد بالو من جديد".

وسلطت الصحيفة الضوء على فوز فريق الشباب (البريمافيرا)  لنادي إنتر ببطولة الإسكوديتو على حساب فيورنتينا بهدفين دون مقابل للعام الثاني على التوالي.




(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير