jo24_banner
jo24_banner

مورينيو : لن أحتفل مثلما فعلت قبل 9 أعوام !

مورينيو : لن أحتفل مثلما فعلت قبل 9 أعوام !
جو 24 :

عقد البرتغالي جوزيه مورينيو المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق غداً أمام مانشستر يونايتد في دوري الأبطال والذي استهله بالحديث عن الإستقبال الحافل لكريستيانو رونالدو حيث قال :” :” رونالدو جاهز تماماً للمباراة غداً ، حظي بالأمس باستقبال مميز من الجماهير هُنا ولكن الأهم هو أنه على استعداد لتقديم مستواه المعهود بالغد “.

مورينيو تحدث بعد ذلك حول من سيلعب في المباراة غداً وقال :” لم أقرر بعد من سيلعب ، البعض يسألني هيجوين أو بن زيمة ولكن حتى اللحظة لم أختر من سيلعب ، الكل يريد اللعب في مثل هذه المباريات “.

قبل أن يتطرق للحديث عن النهج الذي يتوقع أن تسير عليه المباراة بقوله :” أتوقع أن مانشستر يونايتد سيدافع وكذلك نحن ، وسنهاجم كلينا حين نمتلك الكرة ، بالنسبة لنا مطالبون بالدفاع بشكل أكبر لأنَّي أدرك جيداً مدى القدرات الهجومية الكبيرة التي يتمتع بها الفريق المنافس ومدى قدرته على تعقيد الأمور “.

وأضاف :” جميع لاعبي الفريق جاهزين الآن للمباراة باستثناء كاسياس الذي كان حضوره معنا لتقديم الدعم المعنوية للبقية “.
وحول الخطر الذي يُحيط بإيقاف كل من راموس والونسو قال مورينيو :” أتمنى حقاً أن ياخذا غداً بطاقة صفراء ويتوقفا عن لقاء الربع نهائي عن أن يتلقوها في الربع نهائي ويغيبا عن نصف النهائي “.

مورينيو لم يغفل عن تفسير نقطة السفر مبكراً هذه المرة على غير العادة وقال :” في العادة انا أسافر مع فريقي في نفس اليوم ولكن هذه المباراة تحمل أجواء مختلفة ، لا أريد لمباراتي برشلونة أن يؤثرا على الأجواء والتواجد في إنجلترا يعني الإنخراط تماماً في أجواء مباراة المانيو وهي الأهم “.

قبل أن يُجيب بطريقة لا يُجيدها سوى مورينيو على سؤال من سيتأهل من أحد الصحفيين فردَّ عليه وقال :” إنه سؤال المليون بالتأكيد ، هذا السؤال لا يُمكن الإجابة عليه “.

وفي ختام المؤتمر الصحفي أكدَّ مورينيو أنه تطور كثيراً عن أول مواسمه في البطولة مع بورتو وأنَّه أصبح أكثر خبرة في التحكم في العواطف وقال :” ” لو فزنا فلن أركض لـ 50 متراً في الملعب ، ولو خسرت فلن أبكي ، أعرف جيداً كيف يمكنني بعواطفي ، مورينيو الآن ليس مورينيو قبل تسع سنوات “.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير